العقبة يوقف طموح الفيصلي ويقطف نقطة

ستادكم نيوز 

أوقف فريق شباب العقبة، نظيره الفيصلي، بالتعادل السلبي، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت، في لقاء مؤجل من دوري المحترفين الأردني.

وفرض الفيصلي، أفضليته الهجومية في الشوط الأول، وكان قريبا من هز الشباك لولا براعة حارس مرمى شباب العقبة، حماد الأسمر. ولم يقف شباب العقبة مكتوف الأيدي، حيث كشف هو الآخر عن أطماع هجومية عبر الهجمات المرتدة، لكنه عانى من سوء اللمسة الأخيرة، وخاصة في الشوط الثاني.

وحصل الفيصلي على فرصة خطيرة في الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل سالم العجالين، عرضية، دكها نزار الرشدان برأسه، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وظل الفيصلي في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، فيما تقدم شباب العقبة للمركز الخامس برصيد 14 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله