ذات راس يتصدر دوري (المظاليم) وسط مطاردة البقعة وبلعما….جدول

ستادكم نيوز -واصل فريق ذات راس  صدارته لفرق  دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (المظاليم) بالرغم من تعادله مع نظره اليرموك 1-1، وكان  ذات راس تقدم أولا عن طريق رعد نعيمات، قبل أن يدرك علي جبيل التعادل لليرموك.

جاء ذلك في ختام الجولة العاشرة من هذه البطولة التي تقام من مرحلة واحدة.

كما واصل البقعة ضغطه على الصدارة، بعد أن قلب تأخره أمام السرحان إلى الفوز 4-2، تقدم السرحان بهدفين أولا من إمضاء عدي صالح، وعبد الغني المعابرة، إلا أن البقعة فرض سيطرته بالشوط الثاني ونجح بتسجيل أربعة أهداف عن طريق محمد أبو رزق (هدفين)، وعلي منصور (هدفين).

كما عزز بلعما من فرصه بالمنافسة على اللقب بفوزه على الجليل بهدفين لهدف، تقدم الجليل أولا عن طريق عمر عبد الرزاق، فيما جاء هدفي بلعما من ركلتي جزاء عبر محمد طه، وعبد الهادي المحارمة.

وأوقف دار الدواء تقدم اتحاد الرمثا على سلم الترتيب، بعد أن تغلب عليه بهدف ثمين سجله خليل جبيل، فيما فاز كفرسوم على الكرمل بهدف وحيد سجله مروان عبيدات.

وشهدت بقية نتائج الجولة فوز مغير السرحان على منشية بني حسن 4-0، وجاءت الأهداف عن طريق شحدة الخمايسة، ومؤيد أبو رومي، وحسام العواجي، وصهيب أبو هشهش.

كما تعادل العربي مع الطرة 1-1، تقدم العربي أولا عن طريق مأمون ثعلبي، قبل أن يسجل يوسف أبو عواد هدف التعادل للطرة.

ومع نهاية الجولة، حافظ ذات راس على صدارة ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، ثم البقعة ثانيا بـ 20، بلعما 19، الجليل والطرة 17، مغير السرحان، واتحاد الرمثا، وكفرسوم، ودار الدواء 14، اليرموك 12، العربي، والسرحان 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد