ذات راس يتصدر دوري (المظاليم) وسط مطاردة البقعة وبلعما….جدول

ستادكم نيوز -واصل فريق ذات راس  صدارته لفرق  دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (المظاليم) بالرغم من تعادله مع نظره اليرموك 1-1، وكان  ذات راس تقدم أولا عن طريق رعد نعيمات، قبل أن يدرك علي جبيل التعادل لليرموك.

جاء ذلك في ختام الجولة العاشرة من هذه البطولة التي تقام من مرحلة واحدة.

كما واصل البقعة ضغطه على الصدارة، بعد أن قلب تأخره أمام السرحان إلى الفوز 4-2، تقدم السرحان بهدفين أولا من إمضاء عدي صالح، وعبد الغني المعابرة، إلا أن البقعة فرض سيطرته بالشوط الثاني ونجح بتسجيل أربعة أهداف عن طريق محمد أبو رزق (هدفين)، وعلي منصور (هدفين).

كما عزز بلعما من فرصه بالمنافسة على اللقب بفوزه على الجليل بهدفين لهدف، تقدم الجليل أولا عن طريق عمر عبد الرزاق، فيما جاء هدفي بلعما من ركلتي جزاء عبر محمد طه، وعبد الهادي المحارمة.

وأوقف دار الدواء تقدم اتحاد الرمثا على سلم الترتيب، بعد أن تغلب عليه بهدف ثمين سجله خليل جبيل، فيما فاز كفرسوم على الكرمل بهدف وحيد سجله مروان عبيدات.

وشهدت بقية نتائج الجولة فوز مغير السرحان على منشية بني حسن 4-0، وجاءت الأهداف عن طريق شحدة الخمايسة، ومؤيد أبو رومي، وحسام العواجي، وصهيب أبو هشهش.

كما تعادل العربي مع الطرة 1-1، تقدم العربي أولا عن طريق مأمون ثعلبي، قبل أن يسجل يوسف أبو عواد هدف التعادل للطرة.

ومع نهاية الجولة، حافظ ذات راس على صدارة ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، ثم البقعة ثانيا بـ 20، بلعما 19، الجليل والطرة 17، مغير السرحان، واتحاد الرمثا، وكفرسوم، ودار الدواء 14، اليرموك 12، العربي، والسرحان 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو