ذات راس يتصدر دوري (المظاليم) وسط مطاردة البقعة وبلعما….جدول

ستادكم نيوز -واصل فريق ذات راس  صدارته لفرق  دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (المظاليم) بالرغم من تعادله مع نظره اليرموك 1-1، وكان  ذات راس تقدم أولا عن طريق رعد نعيمات، قبل أن يدرك علي جبيل التعادل لليرموك.

جاء ذلك في ختام الجولة العاشرة من هذه البطولة التي تقام من مرحلة واحدة.

كما واصل البقعة ضغطه على الصدارة، بعد أن قلب تأخره أمام السرحان إلى الفوز 4-2، تقدم السرحان بهدفين أولا من إمضاء عدي صالح، وعبد الغني المعابرة، إلا أن البقعة فرض سيطرته بالشوط الثاني ونجح بتسجيل أربعة أهداف عن طريق محمد أبو رزق (هدفين)، وعلي منصور (هدفين).

كما عزز بلعما من فرصه بالمنافسة على اللقب بفوزه على الجليل بهدفين لهدف، تقدم الجليل أولا عن طريق عمر عبد الرزاق، فيما جاء هدفي بلعما من ركلتي جزاء عبر محمد طه، وعبد الهادي المحارمة.

وأوقف دار الدواء تقدم اتحاد الرمثا على سلم الترتيب، بعد أن تغلب عليه بهدف ثمين سجله خليل جبيل، فيما فاز كفرسوم على الكرمل بهدف وحيد سجله مروان عبيدات.

وشهدت بقية نتائج الجولة فوز مغير السرحان على منشية بني حسن 4-0، وجاءت الأهداف عن طريق شحدة الخمايسة، ومؤيد أبو رومي، وحسام العواجي، وصهيب أبو هشهش.

كما تعادل العربي مع الطرة 1-1، تقدم العربي أولا عن طريق مأمون ثعلبي، قبل أن يسجل يوسف أبو عواد هدف التعادل للطرة.

ومع نهاية الجولة، حافظ ذات راس على صدارة ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، ثم البقعة ثانيا بـ 20، بلعما 19، الجليل والطرة 17، مغير السرحان، واتحاد الرمثا، وكفرسوم، ودار الدواء 14، اليرموك 12، العربي، والسرحان 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي