الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي

ستادكم نيوز

أكد رئيس الهيئة الإدارية للنادي د.بشار حوامدة أن حماية شعار نادي الوحدات يعتبر من أهم وأبرز أولويات عمل الهيئة الإدارية المنتخبة معتبرا أن التجاوزات التي حصلت بحق الشعار واستخدامها بوجه غير مشروع مسبقا باتت من الماضي، في ضل سعي الهيئة الإدارية لحماية الشعار داخل الأردن.

وبين حوامدة خلال الزيارة التي قام بها ظهر اليوم إلى دائرة الجمارك رفقة أمين سر النادي عوض الأسمر وأعضاء الدائرة القانونية د.ناصر العمرة وعبد الغني السعود وكان في استقبالهم اللواء جلال القضاة مدير عام دائرة الجمارك، أن نادي الوحدات يعتبر أحد أهم وابرز الأندية على الصعيد المحلي والعربي، وما تقوم به الهيئة الإدارية ما هو إلا بهدف يصب بمصلحة النادي في المقام الأول، ورفد خزينة النادي مستقبلا.

من جهته رحب القضاة بوفد الوحدات مبديا استعداد دائرة الجمارك للتعاون مع النادي في دعم هذه الفكرة والتي تستهدف حماية شعار الوحدات.
واشاد القضاة بمؤسسة نادي الوحدات الرياضية مؤكدا على أن القيام بهذه الخطوة تعتبر سابقة في تاريخ الأندية الأردنية.
إلى ذلك كشف عضو اللجنة القانونية للنادي د.ناصر العمرة عن توجه نادي الوحدات لمخاطبة دائرة الجمارك بشكل رسمي لمنع استيراد منتجات تحمل شعار نادي الوحدات الا بعد الرجوع للنادي بشكل رسمي وموثق الهدف منه حماية الملكية الفكرية للشعار.

واضاف العمرة: “سيتم تعميم العلامة التجارية للنادي على كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، بهدف ضبط مثل هذه الأمور، في الوقت الذي سيصار به إلى ملاحقة قانونية لجميع المحال والمشاغل الرياضية التي تستعمل شعار النادي دون وجه حق”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟