خوري ينتقد أداء “النشامى” ويهاجم فيتال ويستفرب غياب نجوم الفيصلي

ستادكم نيوز – وجه رئيس نادي الوحدات وعضو الهيئة التنفيذية  لاتحاد كرة القد الأسبق طارق خوري انتقادات لاذعة للمنتخب الوطني لكرة القدم على ضوء الاداء والشكل الذي ظهر فيه خلال مباراة الفريق أمس مع منتخب نيبال ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة التي تقام حاليا في الكويت  والتي فاز بها بنتيجة 3-0 ، واصفا المنتخب الوطني في منشور على صفحته الخاصة ، بأنه يفتقر لاشياء كثيرة من اللعبة في الوقت الذي يحظى بدعم كبير من رئيس الهيئة التنفيذية سمو الأمير علي.

كما هاجم المدير الفني للنشامى البلجيكي فيتال قائلا بأنه لا يملك أي شيئ لتطور المنتخب، وتاليا ما جاء في منشور خوري:

(للأسف منتخبنا الوطني لا شكل ولا تكتيك ولا أداء ولا خطط، علماً أنه يملك أفضل لاعبين بأسيا وحائز على دعم سمو الامير علي الا محدود. منتخبنا بحاجة الى هزة قوية قبل فوات الأوان وخسارة سنين من التجهيز والدفع لمدرب لا يملك شيئ ليعطيه).

وكان خوري وفي منشور أخر أمس تساءل حول عدم مشاركة نجوم الفيصلي في مباراة الفريق مع نيبال قائلا: كم عدد اللاعبين من الفيصلي في صفوف المنتخب ولماذا لم يشارك اي لاعب في هذه المباراة.

وسبق لخوري وقبل أيام ايضا ولحظة اخفاق الفيصلي بالتأهل في كأس الاتحاد الآسيوي وقد امتدح فريق الفيصلي وقال على صفحته الخاصة،  أنه الافضل حاليا منذ عام 2006 ، واضاف متسائلا : لكن اين الخلل …في الروح عند اللاعبي…. ام في الجهاز الفني… ام في إدارة الإدارة، مشيرا أن العلاج يأتي عند معرفة الأسباب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"