هازارد يثير غضب جماهير ريال مدريد لاحتفاله بفوز تشلسي

ستادكم نيوز -اثار إيدن هازارد غضب جماهير ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشلسي مرتين: الأولى باستمرار أدائه الضعيف، والثانية بالمشاهد التي التقطت له وهو يضحك طويلا خلال لقائه بعض زملائه السابقين في تشلسي أثناء احتفالهم بالتأهل للمباراة النهائية.

ولم يكن لهازارد أي تأثير إيجابي يذكر مع ريال مدريد في مواجهته مع فريقه السابق تشلسي، الذي فاز بجدارة 2-0 في مباراة الإياب، ليتفوق على الريال 3-1 في مجموع المباراتين، ويتأهل لملاقاة مانشستر سيتي في المباراة النهائية للبطولة.واضطر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لاستبدال هازارد وإشراك ماريانو دياز مكانه في الدقيقة 89، ليخرج اللاعب البلجيكي يجر أذيال الخيبة في مشهد متكرر من الخروج أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال أيضا الموسم الماضي.وذكرت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية أن جماهير ريال مدريد صبت جام غضبها على هازارد، بعد أن رصدته كاميرات التلفزيون وهو يشارك لاعبي البلوز فرحة الفوز على فريقه والتأهل للنهائي بالضحكات الصاخبة والمتواصلة.

وقالت الصحيفة إن ما فعله هازارد لم يكن جيدا على الإطلاق في مدريد، حيث تسبب في غضب كبير لجماهير الريال على وسائل التواصل الاجتماعي على لاعبهم الذي لم يقدم شيئا يذكر منذ انضمامه في 2019، بل يبدو سعيدا بعد خسارته في نصف نهائي أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة