الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي

ستادكم نيوز

أكد رئيس الهيئة الإدارية للنادي د.بشار حوامدة أن حماية شعار نادي الوحدات يعتبر من أهم وأبرز أولويات عمل الهيئة الإدارية المنتخبة معتبرا أن التجاوزات التي حصلت بحق الشعار واستخدامها بوجه غير مشروع مسبقا باتت من الماضي، في ضل سعي الهيئة الإدارية لحماية الشعار داخل الأردن.

وبين حوامدة خلال الزيارة التي قام بها ظهر اليوم إلى دائرة الجمارك رفقة أمين سر النادي عوض الأسمر وأعضاء الدائرة القانونية د.ناصر العمرة وعبد الغني السعود وكان في استقبالهم اللواء جلال القضاة مدير عام دائرة الجمارك، أن نادي الوحدات يعتبر أحد أهم وابرز الأندية على الصعيد المحلي والعربي، وما تقوم به الهيئة الإدارية ما هو إلا بهدف يصب بمصلحة النادي في المقام الأول، ورفد خزينة النادي مستقبلا.

من جهته رحب القضاة بوفد الوحدات مبديا استعداد دائرة الجمارك للتعاون مع النادي في دعم هذه الفكرة والتي تستهدف حماية شعار الوحدات.
واشاد القضاة بمؤسسة نادي الوحدات الرياضية مؤكدا على أن القيام بهذه الخطوة تعتبر سابقة في تاريخ الأندية الأردنية.
إلى ذلك كشف عضو اللجنة القانونية للنادي د.ناصر العمرة عن توجه نادي الوحدات لمخاطبة دائرة الجمارك بشكل رسمي لمنع استيراد منتجات تحمل شعار نادي الوحدات الا بعد الرجوع للنادي بشكل رسمي وموثق الهدف منه حماية الملكية الفكرية للشعار.

واضاف العمرة: “سيتم تعميم العلامة التجارية للنادي على كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، بهدف ضبط مثل هذه الأمور، في الوقت الذي سيصار به إلى ملاحقة قانونية لجميع المحال والمشاغل الرياضية التي تستعمل شعار النادي دون وجه حق”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر...