شباب العقبة يحرم السلط من نقطة الثبات

ستادكم نيوز – 

عصف فريق شباب العقبة بطموح السلط بالحصول ولو على نقطة واحدة تكفل له الثبات في دوري الاضواء، بعد أن كانت نتيجة المباراة تقترب من نهايتها والنتيجة تضير إلى التعادل بدون أهداف، ليخرج العقبة بفوز ثمين وبهدف دون رد في اللقاء الذي، فاقيم ايوم  السبت، ضمن الجولة 20 من دوري المحترفين .

وقد سجل هدف الفوز الثمين لشباب العقبة محترفه الجزائري أسامة عقار بالدقيقة 90+3، بعدما استثمر كرة عرضية حولها برأسه داخل مرمى معتز ياسين حارس مرمى السلط.
وبهذه النتيجة يحافظ فريق شباب العقبة على موقعه في الترتيب خامسا برصيد 28 نقطة، فيما بقي السلط تاسعا ب20 نقطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع