الجغبير تشن هجوما على وزارة الشباب…سأقود حملة للمحافظة على الفيصلي وارثه من الحاقدين

ستادكم نيوز

شنت الأمين العام السابق للجنة الأولمبية لانا الجغبير هجوما كاسحا على وزارة الشباب ، على ضوء ما اشيع بخصوص نية الوزارة تشكيل لجنة مؤقتة من موظفي الوزارة لإدارة شؤون النادي الفيصلي، وقالت الجغبير على صفحتها الخاصة وبصفتها عضوا في الهيئة العامة ـ أن التغيرات المقترحة التي يمكن اضافتها على النظام الداخلي للنادي الفيصلي ،هي من صلاحية الهيئة العامة  ، واضافت بأنها ستتصدى بحزم لمن يحاولون التعدي على ارث الفيصلي، وتالايا ما كتبته الجغبير على صفحتها ….

بداية ومع إحترامي للوزير وكادر الوزارة وبصفتي عضوا بالهيئة العامة للنادي الفيصلي فإني أرفض تماما ان يتولى موظفي الوزارة مهام الهيئة المؤقتة للنادي والاولى بالوزارة ان تقوم بدورها الرقابي على أكمل وجه دون انتظار شكاوي او احتجاجات لتقوم بعملها ودون الالتفات الى الاملاءات التي تأتي من هنا وهناك..!!!
وقالت: اود ان أشير الى ان ما ذكر في البيان يتوجب موافقة الهيئة العامة للنادي من حيث الموافقة على النظام الداخلي الجديد او اي تعديل يجرى عليه وكذلك الامر بالنسبة العضوية ورسوم الإنتساب سواء اوعز معالي الوزير او غيرها من الايعازات …!!!
واشارت : يحكم خبرتي الطويلة بالتشريعات الرياضية والعمل الاداري …فسأكون بالمرصاد امام اي مخالفة قانونية ستقوم بها الوزارة خلال الفترة القادمة .

واختتمت الجغبير رسالتها بقولها : سأقود شخصيا حملة للمحافظة على الفيصلي وارثه من العبث والحاقدين انا ومجموعة كبيرة من اعضاء الهيئة العامة الزعيم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا