لاعبو الوحدات يخضعون لفحوصات كورونا

ستادكم نيوز-أجرى الكادر الطبي في وزارة الصحة / لجنة الأوبئة صباح أمس، فحص “كورونا” لمنظومة فريق الوحدات الإدارية والفنية واللاعبين ومسؤول المهمات وسائقي حافلات نقل الفريق سواء الى التدريبات أو المباريات، ضمن البروتوكول الطبي الحالي بين اتحاد الكرة ووزارة الصحة، وذلك ضمن سلسلة الفحوصات التي اجريت لمختلف أندية المحترفين خلال الفترة الحالية، في ظل توقف المنافسات الكروية بعد ثبوت 7 إصابات بفيروس كورونا من كوادر فريق الفيصلي.

وأكد مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، أن الفحوصات اجريت ل48 شخصا من منظومة فريق الوحدات، مشيرا الى توقع اصدار النتائج خلال 48 ساعة، مثنيا على هذا الاجراء الذي يأتي ضمن البرتوكول الطبي المعلن عنه بين اتحاد الكرة ووزارة الصحة، والذي يندرج تحت مفهوم “درهم وقاية خير من قنطار علاج”.

وأضاف شلباية:” نتمنى بالدرجة الاولى أن يرفع الله الوباء والبلاء عن أردننا الحبيب، والشفاء العاجل لكوادر فريق الفيصلي، في الوقت الذي نؤكد فيه كنادي الوحدات، على ضرورة استمرار منافسات الدوري للموسم الحالي، وعودة اللاعبين سريعا الى التدريبات لما يصب في مصلحة الكرة الأردنية بالمقام الأول، ونشدد على ضرورة الإلتزام باعلى درجات اجراءات السلامة العامة، والتقيد بالتوصيات الحكومية في هذا المجال، لمنع انتشار الوباء، سواء على صعيد فريق الوحدات وكافة أندية المحترفين”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم