الجغبير تشن هجوما على وزارة الشباب…سأقود حملة للمحافظة على الفيصلي وارثه من الحاقدين

ستادكم نيوز

شنت الأمين العام السابق للجنة الأولمبية لانا الجغبير هجوما كاسحا على وزارة الشباب ، على ضوء ما اشيع بخصوص نية الوزارة تشكيل لجنة مؤقتة من موظفي الوزارة لإدارة شؤون النادي الفيصلي، وقالت الجغبير على صفحتها الخاصة وبصفتها عضوا في الهيئة العامة ـ أن التغيرات المقترحة التي يمكن اضافتها على النظام الداخلي للنادي الفيصلي ،هي من صلاحية الهيئة العامة  ، واضافت بأنها ستتصدى بحزم لمن يحاولون التعدي على ارث الفيصلي، وتالايا ما كتبته الجغبير على صفحتها ….

بداية ومع إحترامي للوزير وكادر الوزارة وبصفتي عضوا بالهيئة العامة للنادي الفيصلي فإني أرفض تماما ان يتولى موظفي الوزارة مهام الهيئة المؤقتة للنادي والاولى بالوزارة ان تقوم بدورها الرقابي على أكمل وجه دون انتظار شكاوي او احتجاجات لتقوم بعملها ودون الالتفات الى الاملاءات التي تأتي من هنا وهناك..!!!
وقالت: اود ان أشير الى ان ما ذكر في البيان يتوجب موافقة الهيئة العامة للنادي من حيث الموافقة على النظام الداخلي الجديد او اي تعديل يجرى عليه وكذلك الامر بالنسبة العضوية ورسوم الإنتساب سواء اوعز معالي الوزير او غيرها من الايعازات …!!!
واشارت : يحكم خبرتي الطويلة بالتشريعات الرياضية والعمل الاداري …فسأكون بالمرصاد امام اي مخالفة قانونية ستقوم بها الوزارة خلال الفترة القادمة .

واختتمت الجغبير رسالتها بقولها : سأقود شخصيا حملة للمحافظة على الفيصلي وارثه من العبث والحاقدين انا ومجموعة كبيرة من اعضاء الهيئة العامة الزعيم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب