الجغبير تشن هجوما على وزارة الشباب…سأقود حملة للمحافظة على الفيصلي وارثه من الحاقدين

ستادكم نيوز

شنت الأمين العام السابق للجنة الأولمبية لانا الجغبير هجوما كاسحا على وزارة الشباب ، على ضوء ما اشيع بخصوص نية الوزارة تشكيل لجنة مؤقتة من موظفي الوزارة لإدارة شؤون النادي الفيصلي، وقالت الجغبير على صفحتها الخاصة وبصفتها عضوا في الهيئة العامة ـ أن التغيرات المقترحة التي يمكن اضافتها على النظام الداخلي للنادي الفيصلي ،هي من صلاحية الهيئة العامة  ، واضافت بأنها ستتصدى بحزم لمن يحاولون التعدي على ارث الفيصلي، وتالايا ما كتبته الجغبير على صفحتها ….

بداية ومع إحترامي للوزير وكادر الوزارة وبصفتي عضوا بالهيئة العامة للنادي الفيصلي فإني أرفض تماما ان يتولى موظفي الوزارة مهام الهيئة المؤقتة للنادي والاولى بالوزارة ان تقوم بدورها الرقابي على أكمل وجه دون انتظار شكاوي او احتجاجات لتقوم بعملها ودون الالتفات الى الاملاءات التي تأتي من هنا وهناك..!!!
وقالت: اود ان أشير الى ان ما ذكر في البيان يتوجب موافقة الهيئة العامة للنادي من حيث الموافقة على النظام الداخلي الجديد او اي تعديل يجرى عليه وكذلك الامر بالنسبة العضوية ورسوم الإنتساب سواء اوعز معالي الوزير او غيرها من الايعازات …!!!
واشارت : يحكم خبرتي الطويلة بالتشريعات الرياضية والعمل الاداري …فسأكون بالمرصاد امام اي مخالفة قانونية ستقوم بها الوزارة خلال الفترة القادمة .

واختتمت الجغبير رسالتها بقولها : سأقود شخصيا حملة للمحافظة على الفيصلي وارثه من العبث والحاقدين انا ومجموعة كبيرة من اعضاء الهيئة العامة الزعيم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين