“النشامى” يتوجه إلى البحرين وحمد يؤكد أهمية المشاركة بالدورة الثلاثية

ستادكم نيوز – 

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأخير في العاصمة عمان، تأهباً للمغادرة صباح غدٍ الأربعاء  إلى المنامة، للمشاركة في دورة البحرين الودية الثلاثية.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الثلاثاء 31 آب على ستاد عمان، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور حشد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، ارتكز على تطبيق العديد من الجوانب التكتيكية.

وأكد مدرب النشامى قبل انطلاق التدريب، أهمية بطولة البحرين الودية، للوقوف على مستوى المنتخب الوطني وجاهزيته، تأهباً للمشاركة في كأس العرب “فيفا 2021” مطلع كانون أول القادم في الدوحة.

أضاف: بدأت التحضيرات بالأمس بعد إعلان قائمة ضمت العديد من الوجوه الشابة والتي ستشكل نواة المنتخب الوطني في السنوات القادمة.. الباب ما يزال مفتوحا لاستدعاء أسماء جديدة خلال التجمعات القادمة للنشامى.

ولفت حمد إلى اتضاح معالم برنامج تحضيرات النشامى للبطولة العربية، حيث يستهل المنتخب المشوار في المشاركة في بطولة البحرين بحضور هاييتي والبلد المضيف، على أن يقيم معسكر محلي تشرين أول القادم يتضمن مواجهة ماليزيا إلى جانب أوزبكستان أو نيوزيلاندا، مع إقامة تجمع في تشرين الثاني بأوروبا يسبق خوض كأس العرب.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب موسى التعمري بعد وصوله إلى عمان ظهر اليوم قادماً من بلجيكا، إصابته بتمزق عضلي سيبعده عن المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب، ما يؤكد غيابه بشكل رسمي عن بطولة البحرين الودية.

يذكر أن بطولة البحرين تنطلق مساء غدٍ بلقاء منتخب البلد المضيف أمام هاييتي، والذي سيواجه النشامى في الرابع من أيلول، قبل المباراة الختامية والتي تجمع المنتخب الوطني وأصحاب الأرض في السابع من الشهر ذاته.

وتضم قائمة النشامى للبطولة (26) لاعباً حالياً هم: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد ابو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق “شرارة”، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.

وكانت مختبرات مدلاب “المختبرات الرسمية لاتحاد كرة القدم” اجرت مساء امس فحوصات كورونا لوفد المنتخب الوطني المغادر الى البحرين، حيث جاءت جميع النتائج سلبية.

وكان وفد المنتخب خضع لفحوصات “كورونا”، بإشراف “مجموعة مختبرات مدلاب” المختبرات الطبية الرسمية لاتحاد كرة القدم، للاطمئنان على السلامة العامة للفريق، حيث جاءت كافة النتائج سلبية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين