هل يرحل كريم بنزيما صوب باريس سان جيرمان ؟

ستادكم نيوز –

تتواصل التكهنات بشأن وضع كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي، وذلك بعد تعرضه لتعليقات سلبية من جانب جماهير النادي في الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه.

وكان كريم بنزيما صاحب الـ36 عاماً، انضم لصفوف الاتحاد في انتقالات الصيف الماضي حيث وقع عقداً مدته 3 مواسم، وذلك بعد انتهاء علاقته بنادي ريال مدريد.

سجل كريم بنزيما، انطلاقة جيدة  خلال مشاركته للاتحاد ، ولكن تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الماضية مع الفريق؛ ليتلقى تعليقات سلبية كثيرة دفعته لإغلاق حسابه الرسمي عبر موقع “انستجرام” وذلك بعد الخسارة أمام النصر (2-5) في دوري روشن السعودي.

إلى ذلك يبحث ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خيار الحصول على خدمات كريم بنزيما، بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر، وذلك بحسب شبكة “SPORTS ZONE”.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع إسبانيا تطيح بإنجلترا وتفوز بالأمم الأوروبية 2024 الحطاب رئيسة تنفيذية لمنظمة هيئة أجيال السلام عمّان تستضيف بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم الالكترونية "عبيدات" يرعى ندوة للثقافة الرياضية العربية في الجامعة الأردنية وتكريم خاص للزميل قدري المركز الإعلامي في نادي الوحدات آمال،.. وتطلعات افتتاح المركز الإعلامي واستوديو شيرين أبو عاقلة في نادي الوحدات صالح الراشد يكتب .....شوبير "حدوتة" مصرية إبداعية الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين"