“النشامى” يتوجه إلى البحرين وحمد يؤكد أهمية المشاركة بالدورة الثلاثية

ستادكم نيوز – 

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأخير في العاصمة عمان، تأهباً للمغادرة صباح غدٍ الأربعاء  إلى المنامة، للمشاركة في دورة البحرين الودية الثلاثية.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الثلاثاء 31 آب على ستاد عمان، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور حشد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، ارتكز على تطبيق العديد من الجوانب التكتيكية.

وأكد مدرب النشامى قبل انطلاق التدريب، أهمية بطولة البحرين الودية، للوقوف على مستوى المنتخب الوطني وجاهزيته، تأهباً للمشاركة في كأس العرب “فيفا 2021” مطلع كانون أول القادم في الدوحة.

أضاف: بدأت التحضيرات بالأمس بعد إعلان قائمة ضمت العديد من الوجوه الشابة والتي ستشكل نواة المنتخب الوطني في السنوات القادمة.. الباب ما يزال مفتوحا لاستدعاء أسماء جديدة خلال التجمعات القادمة للنشامى.

ولفت حمد إلى اتضاح معالم برنامج تحضيرات النشامى للبطولة العربية، حيث يستهل المنتخب المشوار في المشاركة في بطولة البحرين بحضور هاييتي والبلد المضيف، على أن يقيم معسكر محلي تشرين أول القادم يتضمن مواجهة ماليزيا إلى جانب أوزبكستان أو نيوزيلاندا، مع إقامة تجمع في تشرين الثاني بأوروبا يسبق خوض كأس العرب.

في المقابل، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب موسى التعمري بعد وصوله إلى عمان ظهر اليوم قادماً من بلجيكا، إصابته بتمزق عضلي سيبعده عن المعسكر التدريبي الحالي للمنتخب، ما يؤكد غيابه بشكل رسمي عن بطولة البحرين الودية.

يذكر أن بطولة البحرين تنطلق مساء غدٍ بلقاء منتخب البلد المضيف أمام هاييتي، والذي سيواجه النشامى في الرابع من أيلول، قبل المباراة الختامية والتي تجمع المنتخب الوطني وأصحاب الأرض في السابع من الشهر ذاته.

وتضم قائمة النشامى للبطولة (26) لاعباً حالياً هم: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد ابو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق “شرارة”، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.

وكانت مختبرات مدلاب “المختبرات الرسمية لاتحاد كرة القدم” اجرت مساء امس فحوصات كورونا لوفد المنتخب الوطني المغادر الى البحرين، حيث جاءت جميع النتائج سلبية.

وكان وفد المنتخب خضع لفحوصات “كورونا”، بإشراف “مجموعة مختبرات مدلاب” المختبرات الطبية الرسمية لاتحاد كرة القدم، للاطمئنان على السلامة العامة للفريق، حيث جاءت كافة النتائج سلبية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا