فيتال: لا بد من القتال ونسعى للتأهل …مدرب أستراليا: سنلعب من اجل الفوز

ستادكم نيوز -قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم  البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدير الفني لمنتخب الأردن، أن فريقه أن النشامى سيقاتل لآخر دقيقة من أجل تحقيق الفوز على أستراليا، في المباراة المصيرية التي تقام يوم غدًا الثلاثاء بالكويت، في ختام دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واضاف فيتال في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين،لن ينفعنا سوى الفوز، من أجل ضمان التأهل للدور الحاسم، لا بد من القتال لتحقيق هدفنا”.

وفي الوقت ذاته اشاد فيتال بقوة المنتخب الأسترالي وهم يملكون الحافز لمواصلة الانتصارات والمحافظة على السجل الناصع، والتقدم في التصنيف الدولي ، وشدد ‘فيتال على أن الهدف يكمن في الظهور بالشكل المطلوب وانتزاع بطاقة التأهل.

بدوره قال مدرب المنتخب الاسترالي غراهام ارنولد وفي رده على استفسارات الصحافين حول تعادل كلا المنتخبين  الأردني والأسترالي في مجموع الفوز في المباريات الست السابقة بينهما.. وأن المنتخب الأردني يطمح بالفوز لضمان التأهل.
قال غراهام : الماضي يذهب مع الماضي وسنلعب من أجل الفوز.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا