انداي يعتذر ويعد بإسعاد جماهير الوحدات

ستادكم نيوز – قال مهاجم فريق الوحدات المحترف السنغالي عبدالعزيز انداي:” أعتذر لكم جميعا، كإدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين وجماهير، عن تأخري الالتحاق بالفريق خلال منافسات درع اتحاد الكرة، لكن الأمور خارجة عن إرادتي، وكما تعلمون الروتين البطيئ في انجاز معاملة تجديد جواز سفري في فرنسا، مما أدى إلى تأخر وصول معاملتي إلى السفارة الفرنسية في السنغال، ولكني كنت تواق إلى العودة سريعا إلى عمان، حيث المكان الذي احب –نادي الوحدات وجماهيره-، ومشاركتكم منافسات الدرع بمرها قبل حلوها”.
واضاف في حيثه  للمركز الإعلامي بالوحدات على هامش الحصة التدريبة للفريق اليوم، :” أنا الآن بينكم، وأنا مثلكم أتحمل المسؤولية، وعلينا نفض غبار خسارة أولى الألقاب القاسية علينا جميعا، وأن نتكاتف، وأن نكون على قلب رجل واحد، وخسارة لقب ليس آخر المطاف، والأهم تقديم اعتذارنا كمنظومة للفريق على أرض الملعب، فلدينا مهام كبيرة على الصعيد المحلي والآسيوي، وما يهمنا إسعاد الجماهير الوحداتية الوفية خلال الاستحقاقات المقبلة، وبالتأكيد نعد بأن القادم أفضل بإذن الله”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
 في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد