انطلاق بطولة غرب آسيا للشباب في العراق

ستادكم نيوز –

تفتتح السبت بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد العراقي بمدينتي البصرة وأربيل.
وسيشهد ستاد البصرة الدولي مباراتين لحساب المجموعة الأولى، بين فلسطين والبحرين عند الخامسة مساءً بتوقيت العراق، وثم بين العراق والكويت عند الساعة الثامنة مساءً.
وتضم المجموعة الأولى كذلك المنتخب اليمني الذي سيظهر لاحقاً، وتحديداً يوم الإثنين ٢٢ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢١ الذي يشهد إقامة مباراتين بين البحرين والعراق عند الساعة الخامسة مساءً وبين الكويت واليمن عند الساعة الثامنة مساءً.
أما المجموعة الثانية التي تستضيفها مدينة أربيل على ستاد فرانسوا حريري تضم منتخبات سوريا والإمارات والأردن ولبنان، بحيث تبدأ منافساتها يوم الثلاثاء ٢٣ تشرين الثاني/ نوفمبر ٢٠٢١.
وتقام مباريات دور المجموعات حتى ٢٨ تشرين الثاني/ نوفمبر وبنظام الدوري من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية التي تقام إما في البصرة أو أربيل يوم ١ كانون الأول/ ديسمبر ٢٠٢١.
وكان المنتخب العراقي توج بلقب النسخة الأولى من بطولة الشباب التي أقيمت في فلسطين عام ٢٠١٩، فيما حل المنتخب الإماراتي ثانياً.
وإلى جانب العراق والإمارات؛ شهدت تلك النسخة مشاركة منتخبات الأردن الذي جاء بالمركز الثالث وفلسطين (رابعاً)، البحرين (خامساُ) وقطر (سادساً).
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء