منتخب الكرة يخسر تجربته الودية أمام طاجيكستان

ستادكم نيوز -خسر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الطاجيكي 0-1، في مباراة ودية جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد ذياب عوانة بإمارة دبي، في إطار معسكر النشامى بالإمارات والذي يستمر حتى 16 الجاري، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة.

مثل المنتخب خلال اللقاء: عبدالله الفاخوري، مهند خيرالله، طارق خطاب، سالم العجالين، فراس شلباية، سعد الروسان، إبراهيم سعادة (زيد أبو عابد)، يوسف أبو جلبوش (صالح راتب)، علي علوان (يوسف أبو الجزر)، أنس حماد (أحمد عرسان)، يزن النعيمات، (محمد وائل الزعبي).

فرض المنتخب الوطني سيطرته المطلقة طوال الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص لافتتاح النتيجة، فيما جاء الأداء متوازناً بـ”الثاني”، لينجح الطاجيكي بخطف الفوز من تسديدة داخل الجزاء استقرت على يسار الفاخوري بالدقيقة (76).

حاول المنتخب تعديل النتيجة، وضغط بقوة على مرمى منافسه، لكن تألق حارس طاجيكستان، والتسرع في إنهاء الهجمات، حال دون ذلك.

من جانبه، أكد مدرب النشامى فيتال بوركلمانز أن الفائدة الفنية تحققت من اللقاء، بإشراك العديد من الأسماء للمرة الأولى، للوقوف على مستواهم، وإدخالهم في أجواء المنافسة تأهباً للاستحقاقات القادمة، مشيداً في الوقت ذاته، بالأداء الذي قدمه الفريق بشكل عام، خاصة في الشوط الأول.

وينتظر أن يتواجه المنتخب الوطني مع متصدر الدوري الروسي، فريق زينيت سانت بطرسبرغ، في اختبار ودي جديد يقام مساء الثلاثاء القادم، قبل مواجهة أوزبكستان 15 الجاري.

وكان المنتخب الوطني استهل معسكره في دبي بلقاء ودي انتهى بالتعادل السلبي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، قبل الفوز على طاجيكستان الاثنين الماضي 2-0.

يذكر أن النشامى ينتظر لقاء نظيره الكويتي نهاية آذار القادم ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة، قبل مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا