عثمان القريني يكتب…هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟

عثمان القريني

ستادكم نيوز – الفارق النقطي يتقلص إلى 5 نقاط بين الفيصلي “المطارد” الوحيد الباقي بعد “تلحيمه” لشباب العقبة بستة أهداف مقابل هدفين .. مستفيدا من تعادل المتصدر فريق الحسين مع الوحدات بدون أهداف بعد مباراة متوسطة المستوى كانت الفرص الخطيرة فيها قليلة مع تحسن ملحوظ على أداء الوحدات بعد تبديلاته الثلاث الموفقة .. !! .
رأفت علي زادت شجاعتك بالزج بالمهاجم الذي سيكون له شأن كبير في المستقبل القريب إبراهيم صبره .. !! .
من أيام “الأنباط” ونحن ننادي بضرورة إشراكه في المباريات .. أجزم أنه سيعيد ذكريات الصقر محمود شلبايه .. !! .
بالله عليك يا “أبو علي” .. إذا هناك أيضا “كتاكيت” على غراره شاركهم ولا تخاف .. ما “بجيب الرطل .. إلا الرطل ونص” .. !! .
الوحدات في خط بياني تصاعدي .. لكن هناك علامة إستفهام على إصابة شراره وأبو جزر المبكرة .. !! .
حذاري يا وحدات من “جرعات” اللياقة البدنية التي “مش” في محلها .. !! .
هدف حمزة الدردور الذي سجله قبل خروجه مصابا وألغاه الحكم على ضوء راية الحكم المساعد بحجة التسلل هو قرار سليم .. وهدف الوحدات في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع تم عدم أحتسابه جراء راية الحكم المساعد بحجة أن الكرة أثناء طيرانها في الهواء والتي نٌفذت من ركلة ركنية قد تجاوزت خط المرمى .. والحكم المساعد هو الأقرب للحالة وأعتقد أن رايته موفقه .. !! .
“شعللة” الدوري ليست فقط في القمة وإنما القاع بات أكثر من فريق يتدحرج دون طيب خاطر صوب “رطوبته” بعد تعادل الأهلي مع مغير السرحان 2/2 .. !! .
القادم “سخن .. سخن” .. !!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟