قائد سان جيرمان ماركينيوس يبدي تفاؤله بلقب دوري أبطال أوروبا

ستادكم نيوز –

ابدى النجم البرازيلي ماركينيوس، قائد فريق  تفاؤله في قدرة فريقه على حسم بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي في الدوري الاوروبي .

وسيلعب باريس سان جيرمان ضد مُنافسه بوروسيا دورتموند مساء الأربعاء على أرض ملعب سيجنال ادونا بارك، ويحتاج الباريسيون للفوز من أجل ضمان التأهل دون النظر لنتيجة المُباراة الثانية بين ميلان ونيوكاسل.
وقال ماركينيوس، في تصريحاتٍ صحقية :”لو كُنت أعتقد أن هذا الفريق لا يملك الشخصية من أجل الفوز، كُنت سأبقى في البيت”.

وتابع :”هذه هي نوعية المُباريات التي يرغب الجميع في لعبها، مصيرنا بين أيدينا”.

وأضاف قائد الباريسيين :”بطولة دوري أبطال أوروبا هي البطولة الوحيدة التي افتقدها هُنا، الفوز بالبطولة هو حلم كثير من اللاعبين، لا يجب أن نُهدر فرصة الفوز بالكأس”.ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف بوروسيا دورتموند الذي يتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يحتل نيوكاسل وميلان المركزين الثالث والرابع برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"