قائد سان جيرمان ماركينيوس يبدي تفاؤله بلقب دوري أبطال أوروبا

ستادكم نيوز –

ابدى النجم البرازيلي ماركينيوس، قائد فريق  تفاؤله في قدرة فريقه على حسم بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي في الدوري الاوروبي .

وسيلعب باريس سان جيرمان ضد مُنافسه بوروسيا دورتموند مساء الأربعاء على أرض ملعب سيجنال ادونا بارك، ويحتاج الباريسيون للفوز من أجل ضمان التأهل دون النظر لنتيجة المُباراة الثانية بين ميلان ونيوكاسل.
وقال ماركينيوس، في تصريحاتٍ صحقية :”لو كُنت أعتقد أن هذا الفريق لا يملك الشخصية من أجل الفوز، كُنت سأبقى في البيت”.

وتابع :”هذه هي نوعية المُباريات التي يرغب الجميع في لعبها، مصيرنا بين أيدينا”.

وأضاف قائد الباريسيين :”بطولة دوري أبطال أوروبا هي البطولة الوحيدة التي افتقدها هُنا، الفوز بالبطولة هو حلم كثير من اللاعبين، لا يجب أن نُهدر فرصة الفوز بالكأس”.ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف بوروسيا دورتموند الذي يتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يحتل نيوكاسل وميلان المركزين الثالث والرابع برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا