اغلاق باب التسجيل في سباق الضاحية لرابطة اللاعبين

ستادكم نيوز –

ينتهي مساء اليوم (الأحد) التسجيل في سباق الضاحية لرابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية لمسافة (5) كم والذي سيقام في متنزه الرابطة صباح يوم السبت القادم.

وتؤكد الرابطة على كافة المشاركين والمشاركات الذي بادروا للتسجيل في النسخة الثانية من السباق ضرورة مراجعة الرابطة في موعد أقصاه يوم الثلاثاء القادم لاستلام الأرقام، وفقا لتعليمات المشاركة التي تم الإعلان عنها سابقاً، كما تؤكد الرابطة على أهمية إبراز الهوية الشخصية للمشاركين وكذلك الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة من فئات السباق.

وتقيم الرابطة السباق للسنة الثانية على التوالي احتفالاً بمناسبات غالية وعزيزة على كل الأردنيين، وهي عيد استقلال مملكتنا الحبيبة الـ 77 وعيد ميلاد رئيسة ومؤسسة الرابطة الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين حفظها الله وحفل زفاف ولي العهد، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله.

وقد اكملت الرابطة بالتعاون مع كافة الجهات المختصة الإستعداد لإقامة السباق، بما يتناسب مع أهمية الحدث لضمان أمن وسلامة المتسابقين بأجواء رياضية مثالية وتنافس شريف بين نخبة العدائين والعداءات الطامحين بالوصول لمنصة التتويج ونيل الجوائز المالية المخصصة لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...