عثمان القريني يكتب…هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟

عثمان القريني

ستادكم نيوز – الفارق النقطي يتقلص إلى 5 نقاط بين الفيصلي “المطارد” الوحيد الباقي بعد “تلحيمه” لشباب العقبة بستة أهداف مقابل هدفين .. مستفيدا من تعادل المتصدر فريق الحسين مع الوحدات بدون أهداف بعد مباراة متوسطة المستوى كانت الفرص الخطيرة فيها قليلة مع تحسن ملحوظ على أداء الوحدات بعد تبديلاته الثلاث الموفقة .. !! .
رأفت علي زادت شجاعتك بالزج بالمهاجم الذي سيكون له شأن كبير في المستقبل القريب إبراهيم صبره .. !! .
من أيام “الأنباط” ونحن ننادي بضرورة إشراكه في المباريات .. أجزم أنه سيعيد ذكريات الصقر محمود شلبايه .. !! .
بالله عليك يا “أبو علي” .. إذا هناك أيضا “كتاكيت” على غراره شاركهم ولا تخاف .. ما “بجيب الرطل .. إلا الرطل ونص” .. !! .
الوحدات في خط بياني تصاعدي .. لكن هناك علامة إستفهام على إصابة شراره وأبو جزر المبكرة .. !! .
حذاري يا وحدات من “جرعات” اللياقة البدنية التي “مش” في محلها .. !! .
هدف حمزة الدردور الذي سجله قبل خروجه مصابا وألغاه الحكم على ضوء راية الحكم المساعد بحجة التسلل هو قرار سليم .. وهدف الوحدات في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع تم عدم أحتسابه جراء راية الحكم المساعد بحجة أن الكرة أثناء طيرانها في الهواء والتي نٌفذت من ركلة ركنية قد تجاوزت خط المرمى .. والحكم المساعد هو الأقرب للحالة وأعتقد أن رايته موفقه .. !! .
“شعللة” الدوري ليست فقط في القمة وإنما القاع بات أكثر من فريق يتدحرج دون طيب خاطر صوب “رطوبته” بعد تعادل الأهلي مع مغير السرحان 2/2 .. !! .
القادم “سخن .. سخن” .. !!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم