عثمان القريني يكتب…هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟

عثمان القريني

ستادكم نيوز – الفارق النقطي يتقلص إلى 5 نقاط بين الفيصلي “المطارد” الوحيد الباقي بعد “تلحيمه” لشباب العقبة بستة أهداف مقابل هدفين .. مستفيدا من تعادل المتصدر فريق الحسين مع الوحدات بدون أهداف بعد مباراة متوسطة المستوى كانت الفرص الخطيرة فيها قليلة مع تحسن ملحوظ على أداء الوحدات بعد تبديلاته الثلاث الموفقة .. !! .
رأفت علي زادت شجاعتك بالزج بالمهاجم الذي سيكون له شأن كبير في المستقبل القريب إبراهيم صبره .. !! .
من أيام “الأنباط” ونحن ننادي بضرورة إشراكه في المباريات .. أجزم أنه سيعيد ذكريات الصقر محمود شلبايه .. !! .
بالله عليك يا “أبو علي” .. إذا هناك أيضا “كتاكيت” على غراره شاركهم ولا تخاف .. ما “بجيب الرطل .. إلا الرطل ونص” .. !! .
الوحدات في خط بياني تصاعدي .. لكن هناك علامة إستفهام على إصابة شراره وأبو جزر المبكرة .. !! .
حذاري يا وحدات من “جرعات” اللياقة البدنية التي “مش” في محلها .. !! .
هدف حمزة الدردور الذي سجله قبل خروجه مصابا وألغاه الحكم على ضوء راية الحكم المساعد بحجة التسلل هو قرار سليم .. وهدف الوحدات في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع تم عدم أحتسابه جراء راية الحكم المساعد بحجة أن الكرة أثناء طيرانها في الهواء والتي نٌفذت من ركلة ركنية قد تجاوزت خط المرمى .. والحكم المساعد هو الأقرب للحالة وأعتقد أن رايته موفقه .. !! .
“شعللة” الدوري ليست فقط في القمة وإنما القاع بات أكثر من فريق يتدحرج دون طيب خاطر صوب “رطوبته” بعد تعادل الأهلي مع مغير السرحان 2/2 .. !! .
القادم “سخن .. سخن” .. !!! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟