مقتل لاعب منتخب جنوب أفريقيا لوك فلورز رميا بالرصاص

ستادكم نيوز –

أكد مسؤولو الشرطة -امس الخميس- أن لاعب منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي السابق لوك فلورز، الذي لعب في كايزر تشيفز الأكثر شعبية في البلاد، قُتل أثناء محاولة اختطاف في جوهانسبرغ.

وأصيب اللاعب الشاب (24 عاما) برصاصة في صدره بمحطة للتزود بالوقود أمس الأربعاء وهرب المهاجمون بسيارته.وقال المتحدث باسم الشرطة، مافيلا ماسوندو، للصحفيين “أثناء انتظاره لخدمة عامل الوقود، واجهه رجلان مسلحان”، مضيفا أنه لم يتم اعتقال أي شخص حتى الآن.

وخاض قلب الدفاع فلورز كافة مباريات جنوب أفريقيا في أولمبياد طوكيو عام 2021، وانضم للمنتخب الأول في نفس العام لخوض مباراة ضد إثيوبيا في تصفيات كأس العالم رغم أنه جلس على مقاعد البدلاء ولم يشارك.

وقال رئيس اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، داني جوردان، “لقد استيقظنا على الأخبار المفجعة بوفاة هذا الشاب. إنها خسارة فادحة لعائلته وأصدقائه وزملائه وكرة القدم بشكل عام. نحن جميعا نشعر بالحزن لوفاة هذا الشاب”.

وانضم فلورز إلى كايزر تشيفز قادما من “سوبر سبورت يونايتد” في أكتوبر/تشرين الأول، بعد أن نشأ في أكاديمية أبونتو لكرة القدم في كيب تاون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟