11 حكمًا من العرب في أولمبياد باريس والأردن خارج التغطية

ستادكم نيوز –

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قائمة الحكام المشاركين في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي شهدت وجود 11 حكمًا عربيًّا.

وستنطلق بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، في 24 يوليو/ تموز المقبل، بعد يومين من الحفل الافتتاحي، وستقام المباراة النهائية في العاصمة باريس في 9 أغسطس/ آب.

11 حكمًا من العرب والأردن خارج التغطية

وكشف فيفا عن أسماء الحكام المشاركين في بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، بوجود 11 حكمًا عربيًّا من (قطر والإمارات ومصر والجزائر والمغرب وموريتانيا والسودان وجيبوتي)، من بينهم حكَمَتان.

وتضمنت أسماء حكام بطولة كرة القدم بأولمبياد باريس، حكمًا واحدًا فقط من قطر، وهو خميس المري كحكم لتقنية الفيديو VAR، بجانب الجزائري لحلو بن براهم والمصري محمود عاشور في تقنية الفيديو أيضًا.

ومن خلال هذه القائمة المعلنة يتبين خلو التحكيم الأردني من المشاركة في هذه التظاهرة الكبيرة ، ولعل هذا يضع اكثر من علامة استفهام عن هذا الغياب.

وربما السؤال الذي يطرح نفسه ، اذا لم نصل للتحكيم في الاولمبياد ، فكيف لنا أن نصل لكأس العالم القادمة، ولهذا فالاتحاد مطالب بالعمل على إجرا التقييم اللازم ووضع الخطة المناسبة للنهوض بالتحكيم وتوجيه البوصل نحو كأس العالم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين