اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات

ستادكم نيوز –

صادقت الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم على تشكيل لجنة الانضباط والأخلاق ولجنة الاستئناف ولجنة الانتخابات خلال الاجتماع غير العادي الذي عقدته أمسالسبت عبر تقنية الاتصال المرئي.

وحضر الاجتماع ممثلون عن ١١ اتحاداً من الاتحادات الـ ١٢ المنضوية تحت مظلة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم وبغياب الاتحاد القطري فقط.

وفي بداية الاجتماع رحب الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم بالحضور وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني تم عرض جدول الأعمال والمصادقة على كافة بنوده من قبل كافة الممثلين المخولين بالتصويت من الاتحادات الأهلية الأعضاء.

وتشكلت لجنة الانضباط والأخلاق من: الأستاذ قيس أسود/ رئيس اللجنة (العراق)، والأستاذ فراس أبو هلال/ نائب الرئيس (فلسطين)، الأستاذ نواف الهزاع/ عضو (الكويت)، الأستاذ جاك طبر/ عضو (لبنان)، الأستاذ طلال بركات/ عضو (سوريا).

وبالمقابل تشكلت لجنة الاستئناف من: الأستاذ مصعب بو صبيع/ رئيس اللجنة (البحرين)، الدكتور حمد الحضرمي/ نائب الرئيس (عُمان)، الأستاذة دانة النعيمي/ عضو (قطر)، الأستاذ عبد الواسع عبد الملك/ عضو (اليمن)، الأستاذ ناجي ردايدة/ عضو (فلسطين).

كما تم المصادقة على انتخاب لجنة انتخابات تتولى العملية الانتخابية التكميلية في اجتماع الجمعية العمومية العادي القادم لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم وأي انتخابات تكميلية أخرى خلال مدة دورة اللجنة التنفيذية.

وتتكون اللجنة الانتخابية من ثلاثة أعضاء هم رئيس ونائب رئيس لجنة الانضباط ورئيس لجنة الاستئناف في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وعلى أن يتم اختيار رئيس اللجنة من قبل أعضاء اللجنة ذاتها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي