باتي تتحدى الرياح وتتصدر بطولة أرامكو السعودية للجولف المقدمة من صندوق الاستثماراتالعامة

صفوان الهندي

ستادكم نيوز – شهدت منافسات اليوم الأول من بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة الكثير من المفاجآت لنجمات البطولة اللواتي قدمن مستويات قوية في ظل التحديات الجوية حيث وصلت سرعة الرياح 30 ميلاً في الساعة .
منذ بداية المنافسات نجحت التايلاندية باتي تافاتاناكيت في تقديم نفسها كمرشحه أولى بعد أن قدمت أداءً مميزاً منذ الصباح الباكر وضعها في صدارة المشاركات.
وبهذه المناسبة قالت أنها فخورة بما قدمته خلال منافسات اليوم الأول للبطولة بالرغم من صعوبة الظروف وكثرة التحديات الناتجه عن سرعة الرياح وأضافت:”استمتعت كثيراً وقدمت التزام كبير في اللعب في محاولة لتقديم افضل ما لدي.
وشهدت المنافسات كذلك ظهور الجنوب أفريقية باولا ريتو بشكل جيد من خلال المشاركة الأولي لها في نادي الرياض للجولف .
وأوضحت ريتو:”لقد منحت نفسي بعض الفرص الجيدة والتزمت بخطوط الأهداف من نقطة الإنطلاق وإلى المنطقة الخضراء” حيث لعبت ضمن استراتيجية واضحة لمواجهة كل التحديات.
أما اللاعبة دان نيكول والتي يعلق في ذهنها أنها لم تتأهل في بطولة في العام الماضي بسبب التسجيل غير الصحيح في سلسلة أرامكو للفرق.
اللاعبة استرب أدركت تماماً التحديات الجديدة لهذه البطولة والتي تشهد تغييرات في الممرات التي أصبحت أطول خاصة بعد فوز أليسون لي الذي حطم الرقم القياسي.
وعقب ختام المنافسات قالت:”أنا أستمتع باللعب في كافة الظروف حتى لو كانت الرياح قوية وأضافت:”أعتقد أنه يجب أن تلعب بطريقة هجومية في تسديد الكرات لتشق طريقك في هذه الظروف. وأنا أرى نفسي انني هاجمت بما فيه الكفاية وكانت بداية جيدة. ”
اما المصنفة الثامنة عالميا تشارلي هال ا والتي أنهت اليوم + 2، في حين أن الجولة الثابتة للأمريكية ليكسي تومسون ستبقيها على مسافة قريبة من لوحة المتصدرين في الوقت الحالي مع توقعات أن تبقى الرياح مسيطرة على الأجواء ليبقى أن يستمتع الجمهور بما ستقدمه البطلة السابقة جورجيا ه،ل ،اميلي بيدرسن .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة