رسالة إلى عموتة قبل مواجهة الشمشون في نصف النهائي الآسيوي ؟

عبد الحميد العداسي 

ستادكم نيوز _خطوة واحدة يا عموتة تفصلك عن دخولك التاريخ وبلوغ النهائي الاسيوي مع النشامى لأول مرة ، وقد دخلته فعلا بكسر حاجز ربع النهائي الذي تحقق مرتين على يد مدربين عرب أيضا هما المرحوم المصري مجمود الجوهري و العراقي عدنان حمد ، وقد نجحت و انت القادم من بلاد أطلس المغرب رابع العالم .

لقد نجحت يا عموتة في قلب انتقادات الشارع الأردني في مرحلة الوديات الى محبة و ثقة في مرحلة البطولات بعد أن ضممت الكابتن عبد الله أبو زمع الى طاقمك فشكلتما دويتو متفاهم ومتجانس مكن ” النشامى” من عزف أداء ممتع في ملاعب قطر أثار إعجاب الجميع من المحيط الى الخليج.

المهمة القادمة يا عموتة ليست سهلا أبدا …. عندما تواجه نمور كلينسمان للمرة الثانية لن تكون مباراة ترتيبية على صدارة مجموعة, وإنما مباراة لدخول التاريخ مباراة ستقام على ملعبك المفضل أحمد بن علي في الريان والذي حققت فيه الريمونتادا  والفوز الهيتشكوكي على اسود الرافدين العراق وتحقيق انجاز بلوغ نصف النهائي لأول مرة.

ولعلك تعلم في قرارة نفسك بأن يورغن كلينسمان لن يرضى الآن إلا بتحقيق اللقب خاصة أن المنافس اللدود الساموراي الياباني قد خرج على يد إيران ، و لكن سقف طموح النشامى قد كبر أيضا ، الشارع الأردني باتوا يحلمون و يتحدثون عن العودة باللقب والكأس وكسب المزيد من الجوائز المالية من مليون دولار حاليا الى خمسة ملايين في حال الفوز باللقب ستساهم في إنعاش خزينة كرة القدم الأردنية التي تفتقد الكثير من الأساسيات .

لقد تعبنا يا عموتة في المناداة بضرورة دعم القطاع الرياضي ولعل تحقيق إنجاز فريد من نوعه يحقق أحلام الملايين من الشعب الأردني في رؤية أن تأخذ الرياضة مكانتها التي تستحق وأن تتغير النظرة من أنها مجرد ترفيه إلى أنها صناعة وقوة من القوى الناعمة التي تفخر بها الدول المتقدمة
كلنا معك يا عموتة لتدخل الفرحة الى قلوبنا ولنغني بعد المباراة بطل الملاعب أردني يا منتخبنا الوطني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول