نادي الوحدات يثمن موقف اتحاد الكرة الداعي إلى عزل الكيان الصهيوني من المجتمع الرياضي

ستادكم نيوز_

يثمن نادي الوحدات موقف الاتحاد الأردني لكرة القدم الداعي إلى عزل الكيان الصهيوني عن المجتمع الرياضي الدولي، وذلك تنديداً بالأسلوب الإجرامي الذي يتبعه الكيان ضد الأهل في دولة فلسطين وقطاع غزة.
وحمل بيان الوحدات التأكيد على وقوف النادي بكافة أطيافه مع بيان اتحاد الكرة مطالباً بأن يكون هنالك موقف صريح ورسمي للمجتمع الرياضي الدولي يؤكد من خلاله ضرورة حماية الأبرياء، ووقف العدوان الوحشي ضد الإنسانية في قطاع غزة.
ويؤكد نادي الوحدات بكافة أطيافه أن ما يحصل في قطاع غزة ما هو إلا حرب لم يشهدها التاريخ وسط صمت دولي واضح تجاه ما يحصل، مطالباً المجتمع الدولي والاتحادات الرياضية بضرورة العمل على نبذ الكيان الصهيوني من الألعاب الرياضية رداً على ما تمارسه قواته العسكرية، كما حصل مؤخراً تجاه الأحداث في أوكرانيا والتي شهدت مسارعة دولية ورياضية كبيرة لنبذ المنتخب الروسي والأندية الروسية من المسابقات العالمية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية حتى "خوسيلو المشجع" يصنع جنون مدريد! الأسطورة تيدي رينير يتقدم قائمة زاخرة بالنجوم في "مونديال الجودو – أبوظبي 2024"    ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟