“فيفا” يعتمد قائمة حكام الكرة الدوليين 2024

ستادكم نيوز –

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قائمة الحكام الأردنيين الدوليين للعام 2024، والتي ضمت 8 للساحة، 10 مساعدين، واثنين للصالات.

وضمت قائمة حكام الساحة: أحمد فيصل، محمد عرفة، أدهم مخادمة، محمد مفيد، أحمد يعقوب، محمود السوالمة، إسراء مبيضين، وحنين مراد.

في المقابل اعتمد “فيفا” قائمة الحكام المساعدين: أحمد مونس، أيمن عبيدات، محمد الخلف، حمزة أبو عبيد، عمرو عجاج، حمزة سعادة، قيس خميس، أحمد سمارة، صابرين العبادي، وإسلام العبادي.

كما اعتمد محمد أبو طوق، ومحمد اخليل للصالات.

وكانت دائرة الحكام ابعدت الحكم الدولي الدكتور صدام عمارة واستبدلته بالحكم محمود السوالمة ،بعد اخفاق عمارة في الشق البدني.

وسبق لعمارة وان اختلف مع مدير دائرة الحكام خلال احدى المحاضرات وطلب منه مدير الدائرة الخروج من القاعة ، إلا أنه رفض وتوسعت دائرة الخلافات بعد أن تم إيقافه وتظلم وقت ذلك للأمين العام وعاد من جديد للتحكيم ، وأخيرا استبعد لاخفاقه في فحص اللياقة البدنية حسب تقرير دائرة الحكام.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني