هايل: الشناينة لم يظهر لاسباب نفسية ونسعى للفوز على السد

ستادكم نيوز –

أكد المدير الفني للفريق الفيصلي أحمد هايل ، ان فريقه يتطلع للظهور بشكل جديد في لقاء السد غداً الإثنين، ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
وأوضح هايل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “عملنا طيلة الأيام الماضية على معالجة الأخطاء التي ظهرت في لقاء الذهاب أمام السد وكلفتنا الخسارة القاسية”.
وأكمل: “وصلنا لجاهزية جيدة من الناحية الفنية والنفسية، ورغم الغيابات في صفوفنا بيد أننا سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز”.
ونوه إلى أن اللاعب الأكثر جاهزية سيكون حاضراَ في مباراة الغد، وسواء شارك حارس المرمى محمد العمواسي أو نور بني عطية فثقتنا بهما كبيرة، وتحديد من سيلعب يتم بالتشاور مع مدرب حراس المرمى”.

ولفت هايل إلى أن جماهير الفيصلي ومساندتها أمرا مهم في دفع اللاعبين لتقديم كل ما ليدهم.

وختم هايل حديثه: “أمين الشناينة لم يظهر بالشكل المطلوب في مباريات الفريق الماضية لأسباب أثرت على نفسيته، لكن أعتقد أنه قادر على استعادة مستواه المعهود.

العجالين: نسعى لرد الاعتبار

قال كابتن الفيصلي سالم العجالين أن جميع اللاعبين يتسلحون بالرغبة والتصميم على القتال، من أجل رد الاعتبار وتحقيق الفوز على السد”.
وقال العجالين، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “اجتهدنا طيلة الفترة الماضية، لرفع مؤشر الجاهزية الفنية والبدنية والمعنوية، وبما يمكننا من الظهور أمام السد بصورة تليق بمسيرة الفيصلي”.

وتمنى العجالين، ، على جماهير فريقه المؤازرة في مباراة غد الاثنين أمام السد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وتابع: “نعلم جيدا أن جماهيرنا غاضبة من النتائج الأخيرة للفريق في دوري أبطال آسيا، ونحن نقدر هذا الغضب، فالعتب دائما على قدر المحبة”.

وكان الفيصلي قد خسر على يد السد ذهابا في قطر، بنتيجة قاسية “0-6″، وهي الهزيمة الثالثة له على التوالي، في مشاركته التاريخية الأولى بدوري أبطال آسيا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً