الفيصلي يواصل معسكره في العقبة ويفسخ عقد أبو زريق مقابل 10 آلاف دولار

ستادكم نيوز –

واصل فريق الفيصلي تضيراته من خلال المعسكر التدريبي الذي يقام حاليا في مدينة العقبة ويستمر لمة ، اسبوع، وكان المعسكر انطلق يوم أمس السبت ،ويأتي ضمن استعداات الفريق للمشاركة في بطولة درع الاتحاد التي تنطلق الشهر القادم.

إلى ذلك وافق اللجنة المؤقتة على فسخ عقد المدافع محمد أبو زريق ، الذي حصل على عقد احترافي في الخارج ، وفي هذا السياق قال الناطق الإعلامي للنادي نضال العساف أن أبو زريق كان قد وقع على كشوفات النادي بداية الموسم الماضي 2021 بتاريخ 1/2/2021ولمدة موسمين، وأنه وبناءً على العقد الموقع مع اللاعب والذي ينص أحد بنوده بالسماح للاعب بفسخ عقده بعد إنقضاء الموسم الأول .

واضاف العساف في حديثه لموقع الفيصلي ، بأنه وفي حال حصول اللاعب على عقد إحتراف خارجي مقابل دفع شرط جزائي قيمته عشرة ألاف دولار امريكي ،وقد تم خصم المبلغ من مستحقات اللاعب السابقة وبناء عليه تم فسخ عقد اللاعب بعد تسوية قيمة الشرط الجزائي .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي