الوحدات يتخلص من شباب الأردن ويمضي بثبات

ستادكم نيوز –

واصل فريق الوحدات زحفه وحافظ على موقعه في الوصافة، بعد تغلبه على نظيره شباب الأردن بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على ستاد عمان الدولي ، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين.

سجل للوحدات، محترفه الإيفواري هنري بالدقيقة 26، وأضاف البديل أحمد سريوة الهدف الثاني بالدقيقة 70.

واستطاع الوحدات بفضل خبرة لاعبيه، أن يمسك بزمام المبادرة مع مضي الوقت، حيث لعب أبو طه وموالي دورا مهما في عملية البناء الهجومي.

توج الوحدات جهوده بهدف السبق بعد مجهود فردي رائع من محمد موالي، الذي اخترق من الجهة اليمنى وأرسل كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء وجدت الإيفواري هنري، الذي أرسلها إلى الشباك بالدقيقة 27.

وفوت مهند أبو طه فرصة ثمينة للوحدات لتعزيز تقدمه عندما وضعه موالي في مواجهة المرمى، لكنه لم يحسن التصرف.

وفي الحصة الثانية حافظ الوحدات على أفضليته في الشوط الثاني، لكنه افتقد للفاعلية وحسن التصرف في إنهاء الهجمات.ولاحت فرصة لصالح راتب، حيث فضل المراوغة عن التمرير أو التسديد لتضيع فرصة جديدة على الوحدات لتعزيز النتيجة، ويتم استبداله بأحمد سريوة.

ونجح البديل أحمد سريوة في تسجيل هدف الوحدات الثاني في الدقيقة 70، بعدما استحوذ على كرة من خارج منطقة الجزاء وسددها على يسار الجعيدي.

وكاد أيهم هشام أن يحرز هدف فريق شباب الأردن الأول، عندما تلاعب بالجهة اليمنى للوحدات، وسدد كرة أرضية ارتطمت بالقائم.

وحاول الوحدات استهلاك الوقت بالتمرير العرضي والطولي محتفظا بالكرة ، بعد أن بدأ مقتنعا بالفوز الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة مقابل 6 نقاط .

إلى ذلك تختتم مواجهات الأسبوع السادس بلقاء الأهلي والفيصلي عند السابعة والنصف مساء الأحد على ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى"