الوحدات يتخلص من شباب الأردن ويمضي بثبات

ستادكم نيوز –

واصل فريق الوحدات زحفه وحافظ على موقعه في الوصافة، بعد تغلبه على نظيره شباب الأردن بهدفين نظيفين ، وذلك في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على ستاد عمان الدولي ، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين.

سجل للوحدات، محترفه الإيفواري هنري بالدقيقة 26، وأضاف البديل أحمد سريوة الهدف الثاني بالدقيقة 70.

واستطاع الوحدات بفضل خبرة لاعبيه، أن يمسك بزمام المبادرة مع مضي الوقت، حيث لعب أبو طه وموالي دورا مهما في عملية البناء الهجومي.

توج الوحدات جهوده بهدف السبق بعد مجهود فردي رائع من محمد موالي، الذي اخترق من الجهة اليمنى وأرسل كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء وجدت الإيفواري هنري، الذي أرسلها إلى الشباك بالدقيقة 27.

وفوت مهند أبو طه فرصة ثمينة للوحدات لتعزيز تقدمه عندما وضعه موالي في مواجهة المرمى، لكنه لم يحسن التصرف.

وفي الحصة الثانية حافظ الوحدات على أفضليته في الشوط الثاني، لكنه افتقد للفاعلية وحسن التصرف في إنهاء الهجمات.ولاحت فرصة لصالح راتب، حيث فضل المراوغة عن التمرير أو التسديد لتضيع فرصة جديدة على الوحدات لتعزيز النتيجة، ويتم استبداله بأحمد سريوة.

ونجح البديل أحمد سريوة في تسجيل هدف الوحدات الثاني في الدقيقة 70، بعدما استحوذ على كرة من خارج منطقة الجزاء وسددها على يسار الجعيدي.

وكاد أيهم هشام أن يحرز هدف فريق شباب الأردن الأول، عندما تلاعب بالجهة اليمنى للوحدات، وسدد كرة أرضية ارتطمت بالقائم.

وحاول الوحدات استهلاك الوقت بالتمرير العرضي والطولي محتفظا بالكرة ، بعد أن بدأ مقتنعا بالفوز الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة مقابل 6 نقاط .

إلى ذلك تختتم مواجهات الأسبوع السادس بلقاء الأهلي والفيصلي عند السابعة والنصف مساء الأحد على ستاد عمان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"