عثمان القريني يكتب…أجزم أننا بمشيئة الله سنتأهل لمسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس

عثمان القريني

ستادكم نيوز – الركلات الترجيحية تشفع للمنتخب السعودي الشاب بفضل براعة حارسه ورعونة شبابنا في فن التسديد ليكون الخروج الذي لم يكن مستحقا خاصة وأننا أهدرنا فرصا خرافية من داخل منطقة الجزاء في الوقت الأصلي الذي إنتهى بالتعادل 1/1.. !! .
طريقة اللعب تناسب “صغارنا” .. فقط مزيد من التركيز في إستثمار ما يتاح لنا من فرص وجميعها كانت تحتاج إلى حسن التصرف .. مع عدم إغفال ضرورة التنظيم في الشق الدفاعي .. !! .
كل التحية والتقدير لشبابنا وجهازهم التدريبي بقيادة “الفاهم” الكابتن عبدالله أبو زمع .. على ما شاهدناه من روح وعطاء وأداء أمام منتخب منظم ويلعب كرة جميلة .. !! .
من خلال الطاقة الهجومية الإيجابية في أكثر من خيار منوع .. يجعلنا نطمئن أن لدينا مشروع ميلاد “زخم” هجومي متعدد المواهب سواء في الخط الأمامي أو في الوسط .. بجانب حارس المرمى الشاب الذكي صاحب ردة الفعل الجيدة أنطوان عوض الذي ينتظره مستقبل جيد .. !! .
ركلات الحظ لم تشفع لنا .. هاردلك لنا ومبروك للمنتخب السعودي الشقيق .. !! .
الواجب يحتم تشجيع “شبابنا” .. أجزم أننا بمشيئة الله سنتأهل لمسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس .. وسيكونوا قدها وقدود في نهائيات كأس أسيا تحت 23 التي باتت على الأبواب .. !! .
شجعوهم ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي