دورة بكرة السلة لتطوير المدربين ومعسكر للاعبين الناشئين

ستادكم نيوز –

يزور العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 24 تشرين أول / أكتوبر الحالي المدرب المحترف مات فان بيلت للإشراف على معسكر تدريبي للاعبات واللاعبين الناشئين ما بين 9 إلى 17 عام وللاشراف كذلك على دورة لتطورة للمدربين.. وتساهم شركة دقاق للسياحة والسقر وفندق أمبسادور بدعم النشاطين.
ويعتبر المدرب مات من أفضل المدربين اللذين يجمعون بين القدرة على تطوير المهارات الفردية وتسخيرها لمصلحة الفريق مما ساهم في نجاحه كمدرب محترف لنادي سايغون هيت فقاده لإحراز لقب بطولة فيتنام للمحترفين لأربعة مواسم متتالية.
ويستمر الدوري الفيتنامي بالتطور بسبب علو كعب اللاعبين المحترفين اللئين يلعبون في صفوف الفرق هناك، مما أدى إلى تكليف مات فان بيلت من قبل اتحاد كرة السلة بالإشراف على منتخب الرجال وتطوير منتخبات الفئات العمرية.
ومن المقرر إقامة معسكر تدريب اللاعبات واللاعبين بالتعاون مع أكاديمية ولفز اعتبارا من بعد ظهر الأربعاء الموافق 25 الجاري ولمدة أربعة أيام في صالة مدرسة المعارف، بينما تقام دورة المدربين يومي الجمعة والسبت الموافقين 27 و28 منه.. ومن الجدير ذكره أن المدرب الوطني معتصم سلامة سيساهم في محاضرات الدورة.
وتأتي هذه الزيارة بدعوة من المدربين الوطنيين فادي الصباح ويوسف أبو بكر لثقتهما بأن تطوير اللعبة يبدأ في تطوير المدربين المحليين ومنحهم فرصة التعرف عن قرب على أبرز المدربين العالميين والاستفادة من خبراتهم
إضافة إلى الفائدة الكبيرة التي سيكتسبها اللاعبون واللاعبات في التدريب تحت إشراف واحد من خبراء اللعبة المتخصصين.
وتقسم فئات اللاعبين واللاعبات إلى سن 9 إلى 13 لكلا الجنسين وناشئات ما بين 14 إلى 17 وناشئين ما بين 14 إلى 17 سنة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني التونسي الياس برهومي يظفر بلقب النسخة الثالثة والثلاثين من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب أي... البدر يلتقي الأمير فيصل بن الحسين وشقيق سلطان بروني بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لرابطة المقاتلين الدولية..القحطاني وطالب ينتصران في الحدثين الرئيسي... الفيصلي يكتسح مغير السرحان بخماسية....جدول لاعب الجزيرة ومنتخب الكرة السابق حلمي طه في ذمة الله سحاب يبدأ رحلة البقاء عبر بوابة معان عساق يخلف الحديد بتدريب شباب الأردن الفايز يرعى ختام بطولة الاردن المفتوحة للجولف لجنة المسؤولية الاجتماعية تطلع على تفاصيل مؤسسة اتحاد غرب آسيا للتنمية أكاديميات كرة القدم تساهم في تنشيط السياحة ...صور أبوظبي اكستريم تعلن عن طرح تذاكر النسخة الرابعة التي ستقام في باريس ١٨ مايو الجاري      الحسين إربد يعزز صدارته بثلاثية في مرمى الجليل السط يدك مرمى العقبة والأهلي يقلق شباب الأردن 10 مواجهات حاسمة ومثيرة.. والقحطاني" يواجه "يزيد"مع انطلاق بطولة رابطة المقاتلين المحترفين انطلاق بطولة الأردن المفتوحة للجولف بمشاركة أردنية وعربية وأجنبية