دورة بكرة السلة لتطوير المدربين ومعسكر للاعبين الناشئين

ستادكم نيوز –

يزور العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 24 تشرين أول / أكتوبر الحالي المدرب المحترف مات فان بيلت للإشراف على معسكر تدريبي للاعبات واللاعبين الناشئين ما بين 9 إلى 17 عام وللاشراف كذلك على دورة لتطورة للمدربين.. وتساهم شركة دقاق للسياحة والسقر وفندق أمبسادور بدعم النشاطين.
ويعتبر المدرب مات من أفضل المدربين اللذين يجمعون بين القدرة على تطوير المهارات الفردية وتسخيرها لمصلحة الفريق مما ساهم في نجاحه كمدرب محترف لنادي سايغون هيت فقاده لإحراز لقب بطولة فيتنام للمحترفين لأربعة مواسم متتالية.
ويستمر الدوري الفيتنامي بالتطور بسبب علو كعب اللاعبين المحترفين اللئين يلعبون في صفوف الفرق هناك، مما أدى إلى تكليف مات فان بيلت من قبل اتحاد كرة السلة بالإشراف على منتخب الرجال وتطوير منتخبات الفئات العمرية.
ومن المقرر إقامة معسكر تدريب اللاعبات واللاعبين بالتعاون مع أكاديمية ولفز اعتبارا من بعد ظهر الأربعاء الموافق 25 الجاري ولمدة أربعة أيام في صالة مدرسة المعارف، بينما تقام دورة المدربين يومي الجمعة والسبت الموافقين 27 و28 منه.. ومن الجدير ذكره أن المدرب الوطني معتصم سلامة سيساهم في محاضرات الدورة.
وتأتي هذه الزيارة بدعوة من المدربين الوطنيين فادي الصباح ويوسف أبو بكر لثقتهما بأن تطوير اللعبة يبدأ في تطوير المدربين المحليين ومنحهم فرصة التعرف عن قرب على أبرز المدربين العالميين والاستفادة من خبراتهم
إضافة إلى الفائدة الكبيرة التي سيكتسبها اللاعبون واللاعبات في التدريب تحت إشراف واحد من خبراء اللعبة المتخصصين.
وتقسم فئات اللاعبين واللاعبات إلى سن 9 إلى 13 لكلا الجنسين وناشئات ما بين 14 إلى 17 وناشئين ما بين 14 إلى 17 سنة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم