دورة بكرة السلة لتطوير المدربين ومعسكر للاعبين الناشئين

ستادكم نيوز –

يزور العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 24 تشرين أول / أكتوبر الحالي المدرب المحترف مات فان بيلت للإشراف على معسكر تدريبي للاعبات واللاعبين الناشئين ما بين 9 إلى 17 عام وللاشراف كذلك على دورة لتطورة للمدربين.. وتساهم شركة دقاق للسياحة والسقر وفندق أمبسادور بدعم النشاطين.
ويعتبر المدرب مات من أفضل المدربين اللذين يجمعون بين القدرة على تطوير المهارات الفردية وتسخيرها لمصلحة الفريق مما ساهم في نجاحه كمدرب محترف لنادي سايغون هيت فقاده لإحراز لقب بطولة فيتنام للمحترفين لأربعة مواسم متتالية.
ويستمر الدوري الفيتنامي بالتطور بسبب علو كعب اللاعبين المحترفين اللئين يلعبون في صفوف الفرق هناك، مما أدى إلى تكليف مات فان بيلت من قبل اتحاد كرة السلة بالإشراف على منتخب الرجال وتطوير منتخبات الفئات العمرية.
ومن المقرر إقامة معسكر تدريب اللاعبات واللاعبين بالتعاون مع أكاديمية ولفز اعتبارا من بعد ظهر الأربعاء الموافق 25 الجاري ولمدة أربعة أيام في صالة مدرسة المعارف، بينما تقام دورة المدربين يومي الجمعة والسبت الموافقين 27 و28 منه.. ومن الجدير ذكره أن المدرب الوطني معتصم سلامة سيساهم في محاضرات الدورة.
وتأتي هذه الزيارة بدعوة من المدربين الوطنيين فادي الصباح ويوسف أبو بكر لثقتهما بأن تطوير اللعبة يبدأ في تطوير المدربين المحليين ومنحهم فرصة التعرف عن قرب على أبرز المدربين العالميين والاستفادة من خبراتهم
إضافة إلى الفائدة الكبيرة التي سيكتسبها اللاعبون واللاعبات في التدريب تحت إشراف واحد من خبراء اللعبة المتخصصين.
وتقسم فئات اللاعبين واللاعبات إلى سن 9 إلى 13 لكلا الجنسين وناشئات ما بين 14 إلى 17 وناشئين ما بين 14 إلى 17 سنة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...