مصر تعبر ليبيا والجزائر تثقل مرمى النيجر

ستادكم نيوز –

اكتسح المنتخب الجزائري النيجر 6-1، وبقذيفة من اللاعب الجديد عمر مرموش فاز المنتخب المصري 1-0 على ضيفه الليبي ليتصدر المجموعة السادسة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 يوم الجمعة.

وعلى ملعب برج العرب بالإسكندرية،فازت مصر على ليبيا 1-0 ، حيث تسلم مرموش لاعب شتوتغارت الألماني الكرة عند حافة منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة قوية استقرت في مرمى ليبيا بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني.

ورفعت مصر رصيدها إلى 7 نقاط من 3 مباريات في الصدارة، متفوقة بفارق نقطة واحدة عن ليبيا قبل لقائهما في الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل في بنغازي.

وتحتل أنغولا المركز الثالث في المجموعة بعدما حصدت أول 3 نقاط بفوزها 3-1 على ضيفتها الغابون متذيلة الترتيب بنقطة واحدة في وقت سابق اليوم.

واكتسح منتخب الجزائر ضيفه النيجر 6-1، في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى التي شهدت أيضا فوزا كبيرا لبوركينا فاسو على جيبوتي بنتيجة 4-0.

ورفع منتخب الجزائر رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن بوركينا فاسو صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، في حين تجمد رصيد النيجر عند 3 نقاط في المركز الثالث، بينما يتذيل جيبوتي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وتقدم المنتخب الجزائري عن طريق رياض محرز في الدقيقة 27 قبل أن يضيف سفيان فيغولي الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 50 سجل دانيال سوساه هدف النيجر الوحيد، قبل أن يعود محرز ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 70 سجل زكريا سليماني لاعب النيجر الهدف الرابع للمنتخب الجزائري بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يتكفل إسلام سليماني بتسجيل الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 76 و88، ليصبح الهداف التاريخي للخضر برصيد 37 هدفا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب