المنتخب الأولمبي يعسكر في القاهرة ويلتقي نظيره المصري

ستادكم نيوز –

أنجز اتحاد كرة القدم، ترتيبات إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني ت23، الأسبوع المقبل في القاهرة، يتضمن مواجهة نظيره المصري 12 تشرين أول الجاري، في إطار التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ويتطلع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، من خلال لقاء مصر ودياً، إلى رفع مستوى الجاهزية تأهبا للاستحقاق الرسمي العام المقبل.

وكان المنتخب ضمن مقعده في نهائيات كأس آسيا التي تقام نيسان 2024 في قطر، بعد تحقيقه للعلامة الكاملة عن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات، التي أقيمت مبارياتها في الأردن وضمت منتخبات سوريا وعُمان وبروناي.

وتقام نهائيات كأس آسيا ت 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024 مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.

يذكر أن المنتخب المصري ضمن تأهله إلى أولمبياد باريس 2024، بعد أن حقق المركز الثاني في كأس افريقيا 2023، والتي أقيمت في تموز الماضي في المغرب فيما نال أصحاب الأرض لقب البطولة.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية لمنتخب ت23، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في النهائيات الآسيوية، وتعزيز فرصه في حجز إحدى بطاقات التأهل للأولمبياد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب