المعلى: الفيصلي كان يستحق التعادل ونتمسك بالأمل

ستادكم نيوز –

قال المدرب العام لفريق الفيصلي وسيم المعلى ، أن فريقه كان قريبا من التعادل مع الشارقة اليوم، مشيرًا إلى أن الخسارة لا تعني فقدان الأمل في التأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية.
وأوضح أن الشارقة قدم مباراة قوية لأنه يمتلك خط هجوم جيدًا، مؤكدًا أن الفيصلي جاء إلى الإمارات، واضعا نصب عينيه تعويض خسارته الأولى، إلا أنه أكد أن الفيصلي لا يزال لديه الأمل في التعويض خلال الجولات التالية. ، واضاف المعلى في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء الذي خسره الفيصلي 0-1،واصفا احداث اللقاء بأن الشارقة صاحب الامكانيات العالية جداً حيث يمتلك خمسة لاعبين أجانب على أعلى مستوى، ومع ذلك كنا نستحق نقطة والتعادل هو النتيجة العادلة وكانت قريبة ولكن فاز صاحب الامكانيات والذي يملك لاعبين أصحاب مهارات فردية وفنية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟