حمد: نملك القدرة على مقارعة المنتخبات العالمية ورصدنا عدد من الملاحظات وسنعمل على معالجتها

ستادكم نيوز –

أبدى المدير الفني للنشامى، عدنان حمد، رضاه عن الأداء، مؤكداً أن “المنتخب الوطني لم يكن يستحق الخسارة”، أمام المنتخب الصربي الذي فاز على منتخبنا 3-2 ، في المباراة التي لجمعة، على ستاد جينرالا أرينا في فيينا، ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع العام القادم في قطر، وتصفيات مونديال 2026 أواخر العام الجاري.

أضاف حمد : قدمنا مباراة قوية وأظهرنا انضباطاً تكتيكياً عالياً، ونجحنا في الشوط الثاني بقلب النتيجة وصناعة العديد من الفرص، لكن المنافس الذي تسلح بجماهيره واستغل تفوقه البدني في الدقائق الأخيرة لتحقيق الفوز.

كما أكد حمد أن المنتخب حقق الفائدة الفنية المطلوبة من اللقاء، “وقفنا على العديد من النقاط الإيجابية وقدرتنا على مواجهة نخبة المنتخبات العالمية، كما رصدنا عدد من الملاحظات التي سنعمل على معالجتها خلال الفترة القادمة”.

وكان اللقاء توقف لعدة دقائق قبل نهايته بقرار من حكم المباراة ولأسباب أمنية وتنظيمية، في ظل نزول عدد من الجماهير مرتين إلى أرض الملعب.،

إلى ذلك يستأنف المنتخب تدريباته في فيينا السبت، تأهبا لمواجهة جامايكا وديا الاثنين القادم 19 الجاري مع اختتام المعسكر.

يذكر أن قرعة النهائيات الآسيوية وضعت النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، فيما حدد “فيفا” موعد سحب قرعة تصفيات كأس العالم 2026 والنهائيات القارية 2027، يوم 27 تموز المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول