الجزيرة يكتسح البقعة بخماسية ويقفز للوصافة

ستادكم نيوز – لم يجد لاعبو الجزيرة كبير عناء وهم يمزقون شباك البقعة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، والشوط الأول 20 ، وذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين، قدم خلالها الجزيرة كعادته عرضا جميلا استحق عليه الفوز في ظل تناغم الاداء.

الجزيرة سجل عن طريق حمزة الصيفي  بالدقيقة 30 ، تبعه ابراهيم سعادة بالهدف الثاني بتسديدة بين الزحام سكنت شباك الحارس ابو نبهان بالدقيقة 37.

نشط البقعة بالحصة الثانية وتمكن من تقليص النتيجة بواسطة محمد عبد المطلب الذي انفرد من ميمنة الجزيرة وسجل هدف البقعة الوحيد بالدقيقة 47، وكان هذا الهدف بمثابة الانذار للاعب الجزيرة فرد عليه علي علوان بالهدف الثالث  بالدقيقة 51 وبه حد من تطلعات البقعة بالتعديل، وتمكن لاعب البقعة السابق حسين عبيدات من ادراك الهدف الرابع بالدقيقة 75، واختتم (النشيط) علي علوان مهرجان الاهداف بالهدف الخامس بعد أن ولج من ميمنة البقعة ولعب الكرة بالزاوية البعيد لمرمى أبو نبهان بالدقيقة 81.

وبهذه النتيجة يقفز الجزيرة إلى المركز الثاني بفارق الاهداف عن السلط والفيصلي بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، وبقي البقعة أخيرا بدون نقاط.

تتواصل المباريات في الساعة العاشرة والنصف من ماء يوم غدا السبت بلقاء يجمع شباب العقبة مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة