دورة الاستقلال الرياضية المدرسية تنطلق غدا

ستادكم نيوز – 

تنطلق غداً الخميس الالتي تنظمها وزارة التربية والتعليم والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية بمشاركة (1600) طالب وطالبة وقد شارك في التصفيات المؤهلة للنهائيات (5000) طالب وطالبة وتبدأ جميع الفعاليات الساعة العاشرة صباحاً في عمان والتي ستستمر حتى تاريخ 20/3/2023 في العاب كرة القدم وخماسي القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة السلة 3×3 والكرة الطائرة الشاطئية وكرة الطاولة فرق وزوجي وفردي والريشة الطائرة فرق وزوجي وفردي والشطرنج فرق وفردي والسباحة والجمباز وتقام يوم الفعاليات الاتية:
كرة الطاولة فرق طالبات في صالة زين الشرف بحيث يلتقي ماركا مع القويسمة والعقبة وبني كنانة وعمان والاغوار الشمالية والجامعة والطفيلة وماركا وبني كنانة والقويسمة والعقبة وعمان والطفيلة والاغوار الشمالية والجامعة وماركا والعقبة وبني كنانة والقويسمة وعمان والجامعة والطفيلة والاغوار الشمالية.
الكرة الطائرة طلاب وتقام في صالة سكينة بحيث يلتقي ماركا مع عين الباشا والطيبة والوسطية والطفيلة والزرقاء الأولى وعمان واربد وذيبان.
كرة سلة طلاب وتقام في صالة الأمير حمزة بحيث يلتقي الجامعة مع جرش وعمان مع الكورة واربد وناعور وماركا والزرقاء الأولى
كرة اليد طلاب وتقام في صالة الأميرة سمية بحيث يلتقي اربد مع ماركا ووادي السير مع عجلون والسلط مع الأغوار الشمالية وبني كنانة مع جرش.
خماسي كرة القد طلابوتقام على ملاعب كلية الحسين بحيث يلتقي الزرقاء الأولى مع عمان ودير علا مع سحاب وجرش وماركا وعين الباشا والرمثا
الريشة الطائرة فرق طلاب وتقام في صالة مؤتة بحيث يلتقي الجامعة مع الرصيفة وجرش مع الطفيلة وعمان مع ماركا واربد مع الشوبك

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس