خير: شباب الأردن سيشارك بالأندية العربية في حال اعتذار الحسين

ستادكم نيوز

أعلن نادي شباب الأردن، موافقته على المشاركة في بطولة الأندية العربية لكرة القدم (كأس الملك سلمان)، التي ينظمها الاتحاد العربي اعتبارا من الشهر المقبل.
وأكد رئيس النادي سليم خير، الموافقة على المشاركة في هذه البطولة، لتكون مرحلة تحضير وإعداد للموسم الكروي المحلي المقبل.
وقال خير ل (بترا) اليوم السبت: تلقينا كتابا من اتحاد كرة القدم، يستمزج رأي النادي في المشاركة في البطولة العربية لتمثيل الأردن فيها، في حال اعتذر نادي الحسين اربد عن المشاركة، مشيرا إلى أن النادي رد على خطاب اتحاد الكرة بخطاب يعلن فيه الموافقة على المشاركة.
وكان ناديا الفيصلي والوحدات قد اعتذرا عن المشاركة في البطولة، ليتم مخاطبة نادي الحسين اربد الذي يتجه للاعتذار، ما دفع اتحاد الكرة لعرض المشاركة على نادي شباب الأردن بصفته رابع ترتيب فرق الدوري الموسم الماضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اليابان تستعيد قمة ترتيب بطولة العالم للجودو في أبوظبي  جولة الحسم في دوري المحترفين تنطلق.. غدا طاقم حكام بحريني لإدارة مباراة الحسين وسحاب منافسات الفردي تصل إلى خط الختام الخميس..أبوظبي تحتضن الحفل السنوي لأسرة الجودو في أمسية مميزة منتخبنا الوطني للملاكمة يواصل تدريباته استعداداً للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لدورةباريس ٢٠٢٤ ختام الدور الاول من بطولة كرة القدم الثانية في المدارس أغادير تستضيف الملتقى الأفريقي المغربي الأول للطب الرياضي الوحدات يوقف "بوغبا" بتنسيب من رأفت علي منتخبا سيدات الأردن إلى الدور النصف نهائي لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية انطلاق مباريات الطلاب في بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية