منتخب الجوجيتسو يتوجه إلى تايلاند للمشاركة في البطولة الآسيوية

ستادكم نيوز –

توجهت بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو، مساء أمس الأربعاء، إلى العاصمة التايلاندية بانكوك وذلك للمشاركة في بطولة آسيا بنسختها السابعة والتي تنطلق يوم غد الجمعة وتستمر حتى مساء الثلاثاء.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني من: زيد جرندوقة / رئيساً للوفد والحكم عبد الله نباص والمدرب حيدر الرشيد والمدربة لمى القبج واللاعبين واللاعبات : محمد تامر تاجكة وحسين زيد الرشيد وعبد الرحمن ابو رميلة وعلاء الخزاعي ومحمود جبر وعبد الكريم الرشيد وعبد الله جاويش وقمر احمد تيف ورانيا مقبل وياسمين أسامة العلمي وبتول مهند جيكات ويارا قاقيش.

ويتطلع المنتخب الوطني للجوجيتسو إلى مواصلة نجاحاته في بطولات آسيا وتحقيق المزيد من الإنجازات في هذه النسخة والتي تشهد مشاركة أكثر من ٥٠٠ لاعب ولاعبة من ٣٠ دولة.

وكان المنتخب الوطني قد حقق في النسخة الماضية من بطولة آسيا والتي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة، ٦ ميداليات من بينها ذهبيتين و٣ فضيات وبرونزية واحدة.

ويذكر أن الأردن يعتبر من أفضل منتخبات القارة الآسيوية في رياضة الجوجيتسو وحقق ما مجموعه ٢٩ ميدالية ملونة من بينها ١٠ ميداليات ذهبية و٩ ميداليات فضية و١٠ ميداليات برونزية على صعيد بطولات آسيا في نسخها الست الماضية.

وفيما يلي حصيلة ميداليات الأردن في النسخ السابقة من بطولات آسيا للجوجيتسو :

النسخة السادسة : البحرين عام ٢٠٢٢

حقق الأردن (٦) ميداليات على النحو التالي :

عبدالرحمن أبو رميلة (ذهبية)

يارا قاقيش (ذهبية)

ياسمين العلمي (فضية)

علاء الدين الخزاعي (فضية)

رانيا مقبل (فضية)

محمد تاجكة (برونزية)

النسخة الخامسة : الإمارات عام ٢٠٢١

حقق الأردن (٨) ميداليات على النحو التالي :

باسل فانوس (ذهبية)

رنا قبج (ذهبية)

بدر الخزاعي (فضية)

يارا قاقيش (فضية)

علاء الخزاعي (فضية)

حيدر الرشيد (برونزية)

بتول جيكات (برونزية)

رانيا مقبل (برونزية)

 

النسخة الرابعة : منغوليا عام ٢٠١٩

حقق الأردن (٦) ميداليات على النحو التالي :

باسل فانوس (ذهبية)

يارا قاقيش (فضية)

سامح أبو الراغب (فضية)

عبدالكريم الرشيد (فضية)

حسين الرشيد (برونزية)

زيد جرندوقة (برونزية)

 

النسخة الثالثة : كازاخستان ٢٠١٨

حقق الأردن (٣) ميداليات على النحو التالي :

عبدالكريم الرشيد (ذهبية)

زيد جرندوقة (برونزية)

ياسمين الخطيب (برونزية)

 

النسخة الثانية : فيتنام عام ٢٠١٧

حقق الأردن (٤) ميداليات على النحو التالي :

حمزة الرشيد (ذهبية)

رنا قبج (ذهبية)

رنا قبج – الوزن المفتوح (برونزية)

زيد جرندوقة (برونزية)

 

النسخة الأولى : تركمانستان عام ٢٠١٦

حقق الأردن ميداليتين على النحو التالي :

حيدر الرشيد (ذهبية)

لمى قبج (ذهبية)

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا