منتخب الجوجيتسو يتوجه إلى تايلاند للمشاركة في البطولة الآسيوية

ستادكم نيوز –

توجهت بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو، مساء أمس الأربعاء، إلى العاصمة التايلاندية بانكوك وذلك للمشاركة في بطولة آسيا بنسختها السابعة والتي تنطلق يوم غد الجمعة وتستمر حتى مساء الثلاثاء.

وتتكون بعثة المنتخب الوطني من: زيد جرندوقة / رئيساً للوفد والحكم عبد الله نباص والمدرب حيدر الرشيد والمدربة لمى القبج واللاعبين واللاعبات : محمد تامر تاجكة وحسين زيد الرشيد وعبد الرحمن ابو رميلة وعلاء الخزاعي ومحمود جبر وعبد الكريم الرشيد وعبد الله جاويش وقمر احمد تيف ورانيا مقبل وياسمين أسامة العلمي وبتول مهند جيكات ويارا قاقيش.

ويتطلع المنتخب الوطني للجوجيتسو إلى مواصلة نجاحاته في بطولات آسيا وتحقيق المزيد من الإنجازات في هذه النسخة والتي تشهد مشاركة أكثر من ٥٠٠ لاعب ولاعبة من ٣٠ دولة.

وكان المنتخب الوطني قد حقق في النسخة الماضية من بطولة آسيا والتي استضافتها العاصمة البحرينية المنامة، ٦ ميداليات من بينها ذهبيتين و٣ فضيات وبرونزية واحدة.

ويذكر أن الأردن يعتبر من أفضل منتخبات القارة الآسيوية في رياضة الجوجيتسو وحقق ما مجموعه ٢٩ ميدالية ملونة من بينها ١٠ ميداليات ذهبية و٩ ميداليات فضية و١٠ ميداليات برونزية على صعيد بطولات آسيا في نسخها الست الماضية.

وفيما يلي حصيلة ميداليات الأردن في النسخ السابقة من بطولات آسيا للجوجيتسو :

النسخة السادسة : البحرين عام ٢٠٢٢

حقق الأردن (٦) ميداليات على النحو التالي :

عبدالرحمن أبو رميلة (ذهبية)

يارا قاقيش (ذهبية)

ياسمين العلمي (فضية)

علاء الدين الخزاعي (فضية)

رانيا مقبل (فضية)

محمد تاجكة (برونزية)

النسخة الخامسة : الإمارات عام ٢٠٢١

حقق الأردن (٨) ميداليات على النحو التالي :

باسل فانوس (ذهبية)

رنا قبج (ذهبية)

بدر الخزاعي (فضية)

يارا قاقيش (فضية)

علاء الخزاعي (فضية)

حيدر الرشيد (برونزية)

بتول جيكات (برونزية)

رانيا مقبل (برونزية)

 

النسخة الرابعة : منغوليا عام ٢٠١٩

حقق الأردن (٦) ميداليات على النحو التالي :

باسل فانوس (ذهبية)

يارا قاقيش (فضية)

سامح أبو الراغب (فضية)

عبدالكريم الرشيد (فضية)

حسين الرشيد (برونزية)

زيد جرندوقة (برونزية)

 

النسخة الثالثة : كازاخستان ٢٠١٨

حقق الأردن (٣) ميداليات على النحو التالي :

عبدالكريم الرشيد (ذهبية)

زيد جرندوقة (برونزية)

ياسمين الخطيب (برونزية)

 

النسخة الثانية : فيتنام عام ٢٠١٧

حقق الأردن (٤) ميداليات على النحو التالي :

حمزة الرشيد (ذهبية)

رنا قبج (ذهبية)

رنا قبج – الوزن المفتوح (برونزية)

زيد جرندوقة (برونزية)

 

النسخة الأولى : تركمانستان عام ٢٠١٦

حقق الأردن ميداليتين على النحو التالي :

حيدر الرشيد (ذهبية)

لمى قبج (ذهبية)

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...