الفيصلي يسترد لقب الدوري والصريح يلحق بالجزيرة صوب “المظاليم”

ستادكم نيوز-

إسترد فريق الفيصلي لقب بطولة دوري المحترفين لكرة القدممن حامله الموسم الماضي “فريق الرمثا”، بعدما نجح في تحقيق الفوز على الجزيرة (4-0) في المواجهة التي جرت مساء اليوم الجمعة، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، وسط حضور جماهيري كبير.

وفي ختام اللقاء توج وزير الشباب محمد سلامة النابلسي كأس البطولة “35” لكابتن الفريق سالم العجالين.

وبهذه النتيجة يرفع فريق الفيصلي رصيده إلى 51 نقطة ليتوج بلقب البطولة للمرة 35 في مسيرته، فيما كان الجزيرة قد هبط رسميا للدرجة الأولى من الجولة الماضية إذ توقف رصيده عند النقطة 14.
وفي مباراة ثانية جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فاز الوحدات على مغير السرحان (1-0).. أحرز هدف المباراة مهند أبو طه في الدقيقة (33).

ورفع فريق الوحدات رصيده إلى 50 نقطة ليحتل المركز الثاني، متقدما بفارق الأهداف عن الحسين إربد بفارق الأهداف.
وضمن فريق مغير السرحان الثبات في دوري المحترفين رغم الخسارة وتوقف رصيده عند النقطة 19، بعد انتهاء لقاء الصريح ومعان بالتعادل السلبي، ليحلق الصريح بتالجزيرة صوب دوري المظاليم.
وحل فريق الحسين إربد ثالثا.. إذ فاز على سحاب بهدف نظيف أحرزه محمد موالي في المباراة التي جرت على ستاد الحسن بإربد.
ورفع فريق الحسين إربد رصيده إلى 50 نقطة، فيما استقر سحاب تاسعا برصيد 24 نقطة.

وكان الفيصلي أنهىالشوط الأول متقدما بهدف سالم العجالين بالدقيقة (20) إذ استثمر عرضية إحسان حداد ووضع الكرة داخل مرمى وليد عصام.
وفي الشوط الثاني أضاف الفيصلي هدف التعزيز من مجهود فردي لأمين الشناينة، الذي توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد بقوة ارتطمت بباطن العارضة واستقرت في المرمى بالدقيقة (60).
وفي الدقيقة 80، أضاف البديل يوسف الرواشدة الهدف الثالث عندما تابع الكرة، وأسكنها المرمى.. فيما سجل حاتم الروشدي هدف الفيصلي الرابع بالدقيقة الثانية من الوقت بدل المهدور بعد أن استثمر الثغرة القاتلة بدفاع الجزيرة وعبر من الميمينة وولعب الكرة “لوب” من فوق الحارس وليد عصام محتتما المهرجان ومعلنا بدء الاحتفالات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم الرجوب يطالب رئيس "الفيفا" بإنقاذ الكرة الفلسطينية... ويشيد بموقف الاتحاد الآسيوي "الفيفا" يلجأ إلى المستشارين لإيقاف الكيان المحتل كرويا انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس