شقم يتهم “مؤقتة السلة” بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات

ستادكم نيوز – 

اتهم رئيس النادي الأهلي عمر شقم “مؤقتة السلة” بالاقصاء ، وعدم الاستعانة بالخبراء للاستماع لوجهات النظر للنهوض باللعبة، بل على العكس تمارس هذه اللجنة سياسة الاقصاء ولا يجوز أن يتم اتباعء هذه السايساة لمجرد الخلاف بالرأي ، واضاف شقم في منشور على صفحته الخاصة اليوم الثلاثاء، أنه لا ينوي الترشح للانتخابات القادمة وهذا حال اعضاء اللجنة المؤقتة .

وقال شقم ان المنظومة كاملة بحاجة إلى إعادة بناء وكذلك يجب على اللجنة المؤقتة احترام الرأي الاخر….وتاليا ما كتبه شقم:

تابعت بالأمس لقاء اللجنه المؤقته لكرة السله والتي انا عضوا بها. تم دعوتي من خلال البريد الإلكتروني لحضور اجتماع اللجنه من خلال البريد الإلكتروني يوم 1/10 الساعه 9.44 لحضور الاجتماع المقرر في نفس اليوم الساعه 5 مساء و لم يتواصل معي اي شخص من اللجنه أو من الاتحاد لحضور الاجتماع.
الخلاف بالرأي لا يعني الاقصاء المتكرر ،وللأسف لو لم يكن هناك إقصاء متعمد لربما كانت المخرجات منطقية و عمليه.
أفاد الرئيس والأمين بان لا نية لهم بالعودة الى الاتحاد كما افاد الرئيس بان دعم اللجنه الاولومبيه اقل بكثير من كلفة الاتحاد وانا هنا أؤكد بأن الرئيس اجتهد وأمن فارق الكلفة من مصادر أخرى داعمه منه شخصيا ومن القطاع الخاص وله كل الشكر والتقدير. وبما انه لا نيه لاعضاء اللجنه المؤقته خوض الانتخابات و من الصعب لأي مجلس منتخب وتحديدا في بداية الأمر أن يؤمن الدعم الكافي لتغطية تكاليف الاجنده المطروحه والتي يجب إعادة النظر بها لأن تطبيقها مكلف وعبئا على الاتحاد المنتخب ولم يتم الأخذ باعتبار المرحلة الانتقاليه.
اما الحديث عن المواضيع الأخرى وعدم تطرق قناة المملكه لها مثل القوائم المغلقه، وعدم وجود عناصر جديده في المنتخب وامتثال اللجنه للاعبي المنتخب و متطلباتهم، والتخبط العام فهذا موضوع اخر .
المنظومة كامله بحاجه الى إعادة بناء بدءا باحترام الرأي الاخر وأصحاب الخبرة من لاعبي و مدربي وخبراء كرة السله مثل الكابتن سمير والكابتن فادي وغيرهم على سبيل المثال لا الحصر وليس من الضرورة تبني أفكارهم بقدر الاستماع لهم كشركاء لا اقصائهم ووضعهم في خانة الغرماء.
بالمناسبه لن أخوض الانتخابات القادمه وانا عند كلمتي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع