الفيصلي يفلت بنقطة الوحدات ويقترب من اللقب

ستادكم نيوز –

أصبح فريق الفيصلي على بعد خطوة واحدة من انتزاع لقب دوري المحترفين لكرة القدم وذلك بعد اقتناعه بالتعادل مع شقيقه الوحدات وبهدف واحد لكل منهما، وذلك في المباراة التي اقيممت اليوم الجمعة على ستاد الحسن بإربد ، ضمن الجولة 21 وقبل الأخيرة.

وقدقاد اللقاء طاقم أوزبكي مكون من عزيموف عزيز، أوسمانوف عليش، شايوسبوف سانجار، لوتفولين روستام.

وقدم كلا الفريقين مباراة قوية سادتها الروح الرياضية وهذا هو الاهم.

وبهذه النتيجة يواصل  الفيصلي صدارته لجدول الترتيب برصيد 48، بفارق نقطة واحدة أمام الوحدات صاحب المركز الثاني (47 نقطة).
وفي الجولة الأخيرة، التي سيحدد اتحاد الكرة مواعيد مبارياتها لاحقا، سيلعب الفيصلي أمام الجزيرة، والوحدات أمام مغير السرحان، ومن المتوقع إقامة المباراتين في توقيت واحد، تطبيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.
نتيجة التعادل، خدمت صاحب المركز الثالث الحسين إربد، الذي سيخوض في الساعة الساعة السابعة والنصف، من مساء يوم غدا مباراة مهمة أمام ضيفه شباب العقبة على ستاد الحسن، وإذا ما حقق الفوز، فإن الفارق بينه وبين المتصدر الفيصلي سيتقلص إلى نقطة واحدة، ما يعني أن المنافسة على اللقب ستبقى ثلاثية حتى الزفير الأخير.

الوحدات 1 الفيصلي 1

الوحدات  اعتمد في عملية البناء الهجومي على انطلاقات بيتانج وإلياس وسريوة والعوضات وأبو طه ولعب في المقدمة القنبر.
ومالت الأفضلية نسبيا لصالح فريق الوحدات من حيث الاستحواذ على الكرة، في وقت اعتمد فيه الفيصلي في بناء هجماته على الرشدان والروابدة وعبيدة والشناينة وعطار ولعب بيتر في المقدمة.
وحصل فريق الفيصلي في الدقيقة (15) على ضربة جزاء بعدما تعرض النيجيري بيتر داخل منطقة الجزاء لينفذها إحسان حداد بنجاح على يسار الفاخوري.
واستفز الهدف لاعبي الوحدات وشكل العوضات مصدر الخطورة الأول على مرمى الفيصلي وسدد كرة قوية استقرت بين أحضان أبو ليلى.
وفي الدقيقة (34) نفذ العوضات ضربة ركنية وجدت مهند خير الله يدكها برأسه داخل المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).
وفي الشوط الثاني ومع تراجع المردود الهجومي دفع الفيصلي بالثنائي أبو جلبوش والعكش ليرد عليه الوحدات بالزج بأبو عمارة.
ولاحت فرصة خطرة للفيصلي لتصل الكرة لأبو جلبوش الذي سدد بتسرع بجوار القائم الأيمن للفاخوري.
ودفع مدرب الوحدات بالثنائي أحمد سمير، وخالد عصام.. فيما زج الفيصلي بيوسف الرواشدة.

وكاد الوحدات أن يأتي بهدف التقدم بعدما أرسل شلباية كرة عرضية انقض عليها القنبر برأسه، وتألق أبو ليلى في السيطرة عليها.
وفي الدقيقة (90+5) كان الوحدات أن يفعلها بتسجيل هدف الفوز من ضربة ركنية شارك فيها حارسه الفاخوري.. إذ تهادت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة تألق أبو ليلى في التصدي لها لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا التقى رؤساء الأندية...اتحاد الكرة يستعرض نموذج جديد للبطولات المحلية للسنوات الأربع المقبلة....صور وانجا يستخلص صدارة الهدافين من بني هاني