المنتخب النسوي يتفوق على نظيره المصري

ستادكم نيوز –

تغلب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم على نظيره المصري 1-0، في اللقاء الودي الذي جرى مساء الأحد على ستاد اتحاد كلية الشرطة، مع اختتام المعسكر التدريبي في القاهرة، تأهباً لخوض التصفيات الأولمبية في نيسان القادم.

مثل النشميات خلال اللقاء: شرين الشلبي، آية المجالي، لانا فراس (العنود إيهاب)، رند أبو حسين، تسنيم اسليم، إيناس جماعين (لينا الصاحب)، بانه البيطار، لين البطوش (مي سويلم)، روزبهان فريج، شهناز جبرين، ميساء جبارة.

فرض المنتخب سيطرته منذ الدقائق الأولى باستحواذه على الكرة وتنويع الهجمات، مع دفاع مصري مركز أسهم بالحفاظ على التعادل حتى نهاية الشوط الأول.

تواصل ضغط النشميات مع بداية الشوط الثاني، مع عدة محاولات خاصة عبر ميساء وبانة لافتتاح التسجيل، قبل أن تنجح سويلم بهز شباك المنافس في الدقيقة (88)، مستغلة بينية جبرين، لينجح المنتخب بتحقيق الفوز.

من جانبه، أكد مدرب النشميات، أن المعسكر التدريبي قد حقق أهدافه الفنية المرجوة، سعياً لبلوغ الجاهزية المطلوبة تأهباً للاستحقاقات القادمة.

أضاف ناشيمنتو: سعينا خلال المعسكر إلى الوقوف على المستوى وجاهزية الفريق، ونشعر بالاطمئنان.. سعداء بتصاعد مؤشر أداء اللاعبات خلال المباراتين الوديتين، وخاصة في لقاء اليوم.

وكان المنتخب تعثر في اللقاء الودي الأول أمام مصر 0-1، قبل أن ينجح في الفوز مع اختتام المعسكر، بانتظار عودة الوفد إلى العاصمة عمان مساء الإثنين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق دوري "بارنز" السعودي للبادل للمرة الأولى عالمياً أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز الحلواني يودع التايكواندو الآسيوية .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض اتحاد الكرة يطلق الهوية البصرية.. ويكشف عن الشعار الجديد للمنتخبات الوطنية انطلاق أسبوع النزال لبطولة "أبوظبي إكستريم" (ADXC 4) في باريس عمومية الاتحاد الآسيوي تؤكد دعمها للمقترح الفلسطيني في كونغرس فيفا..سلمان بن إبراهيم: التزامنا ثابت ... عثمان القريني يكتب....الفيصلي عانى كثيرا من الوهن الدفاعي أمام سحاب وينتظر الحسين ..جدول أهمها الحسين والفيصلي...اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات الجولة 21 من دوري المحترفين دوري مدارس كرة القدم ينطلق الاحد فوز العصرية بطائرة الجامعة للمرحلة الاساسية الوحدات يتجاوز معان بصعوبة في ختام الجولة 20 من دوري المحترفين المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا...غدا الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب والسلط يصعب مهمة الأهلي رابطة اللاعبين" تُقيم النسخة الثالثة من سباق الجري السبت  رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو توقع مذكرة تفاهم مع واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في الصين     هيو جيو كيم تتوج بلقب الفردي وكانغ تظفر بكأس الفرق في سلسلة فرق أرامكو للجولف ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل