عثمان القريني يكتب….الوحدات .. كبير !!

عثمان القريني

ستادكم نيوز – نحترم كل من عمل من أجل مصلحة نادي الوحدات .. منذ ولادته وحتى هذه اللحظة .. !! .
نثمن كل من سخر جهده وأعطى من وقته لإعلاء شأن النادي بعيدا عن المصالح الشخصية .. !! .
نحيي العطاء الإيجابي لكل من تبؤا المسوؤلية من روؤساء وإداريين ومتطوعين وموظفين بضمير حي وأيدي نظيفة .. فأصبحوا عفويا محل تقدير المحبين والعشاق الذين في نفس الوقت يعرفون من هو الرئيس والإداري الذي ترك بصمة نقية .. أساسها رفعة النادي وإزدهاره بعيدا عن المنافع الذاتية .. !! .
الوحدات بيت الجميع ولا مكان فيه إلا لمن يريد مصلحته .. !! .
حان الوقت للوقوف وقفة رجل واحد خلف الكيان العظيم فهو باق ومستمر مهما كانت العواصف شديدة .. !! .
الرأي والرأي الأخر لا يفسد للود قضية .. هناك المهم وهنا الأهم .. مؤكدا على ضرورة قراءة ودراسة ما طرحه الأخ العزيز الدكتور بشار حوامده بفهم وعمق وأخذ ما هو مناسب ومفيد لمصلحة النادي خاصة رفع سقف رسوم العضوية من نصف دينار إلى دينارين شهريا .. وأجزم أن هناك على أقل تقدير 20 ألف من أنصار الوحدات قادرين على أن يكونوا أعضاء بتلك الرسوم .. مما يعني وجود إيراد سنوي لا يقل عن 200 ألف دينار .. !! .
كل من يحب الوحدات بعفوية ومن قلبه يريد أن يرى المارد الأخضر دوما في القمة .. وأمله كبير في التخلص من الكوتات وما يسمى بالقوات المحمولة وإسلوب “حكلي .. تاحكلك” .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية