المنتخب الايطالي يتجاوز نظيره الهولندي

ستادكم نيوز -حقق المنتخب الإيطالي فوزا غاليا من مضيفه الهولندي بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المستوى الأول للمجموعة الأولى بدوري أمم أوروبا لكرة القدم. وفي مباراة أخرى بالجولة الثانية، فاز منتخب بولندا على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 2-1.

ويتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة بـ٤ نقاط، ويحل منتخب بولندا ثانيا بـ٣ نقاط بفارق الأهداف عن منتخب هولندا صاحب المركز الثالث، في حين حل منتخب البوسنة في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويدين منتخب إيطاليا بالفضل في هذا الفوز لنيكولو باريلا الذي سجل هدف الحسم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي المباراة الأخرى، نجح منتخب بولندا في تحويل تأخره بهدف أمام البوسنة إلى فوز مثير.

وتقدمت البوسنة بهدف عن طريق هاريس هاغرادينوفيتش (24 من ضربة جزاء)، لكن كميل غليك أدرك التعادل لبولندا (45) وتكفل كميل غروشيسكي بهدف الفوز (67).

وفي مباريات المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني بالبطولة، سجل كل من إيرلنيغ هالاند وألكسندر سورلوت هدفين ليقودا المنتخب النرويجي إلى فوز ساحق 5 / 1 على مضيفه منتخب إيرلندا الشمالية والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي 3-2.

وسجل خماسية النرويج، محمد اليونسي (6) وهالاند (7 و58) وسورلوت (19 و47).

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، فاز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي بثلاثة أهداف سجلها دينيس ألبيك (3) ودراغوس غريغور (51) وألكسندر ماكسيم (70) مقابل هدفين سجلهما كريستوف بومغارتنر (17) وكريم أونيسيو (81).

وفي المجموعة الثانية بنفس القسم، فاز المنتخب الاسكتلندي على مضيفه التشيكي 2-1.

وفي المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث ، فاز المنتخب الليتواني على مضيفه الألباني بهدف نظيف سجله دوناتاس كازلوسكاس (51). وكانت هذه المجموعة شهدت فوز المنتخب البيلاروسي على مضيفه منتخب كازاخستان 2-1 في وقت سابق اليوم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا الاهلي يستضيف اجتماع الاندية مع اتحاد كرة القدم الخلافات تتصاعد...الأندية ترفض المشاركة بكأس الأردن والاتحاد قد لا يخضر الاجتماع غدا...وثيقة عشاق رياضة الجولف على موعد مع فعاليات متنوعة ترافق بطولة السعودية المفتوحة محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور