المنتخب الايطالي يتجاوز نظيره الهولندي

ستادكم نيوز -حقق المنتخب الإيطالي فوزا غاليا من مضيفه الهولندي بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المستوى الأول للمجموعة الأولى بدوري أمم أوروبا لكرة القدم. وفي مباراة أخرى بالجولة الثانية، فاز منتخب بولندا على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 2-1.

ويتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة بـ٤ نقاط، ويحل منتخب بولندا ثانيا بـ٣ نقاط بفارق الأهداف عن منتخب هولندا صاحب المركز الثالث، في حين حل منتخب البوسنة في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويدين منتخب إيطاليا بالفضل في هذا الفوز لنيكولو باريلا الذي سجل هدف الحسم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي المباراة الأخرى، نجح منتخب بولندا في تحويل تأخره بهدف أمام البوسنة إلى فوز مثير.

وتقدمت البوسنة بهدف عن طريق هاريس هاغرادينوفيتش (24 من ضربة جزاء)، لكن كميل غليك أدرك التعادل لبولندا (45) وتكفل كميل غروشيسكي بهدف الفوز (67).

وفي مباريات المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني بالبطولة، سجل كل من إيرلنيغ هالاند وألكسندر سورلوت هدفين ليقودا المنتخب النرويجي إلى فوز ساحق 5 / 1 على مضيفه منتخب إيرلندا الشمالية والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي 3-2.

وسجل خماسية النرويج، محمد اليونسي (6) وهالاند (7 و58) وسورلوت (19 و47).

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، فاز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي بثلاثة أهداف سجلها دينيس ألبيك (3) ودراغوس غريغور (51) وألكسندر ماكسيم (70) مقابل هدفين سجلهما كريستوف بومغارتنر (17) وكريم أونيسيو (81).

وفي المجموعة الثانية بنفس القسم، فاز المنتخب الاسكتلندي على مضيفه التشيكي 2-1.

وفي المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث ، فاز المنتخب الليتواني على مضيفه الألباني بهدف نظيف سجله دوناتاس كازلوسكاس (51). وكانت هذه المجموعة شهدت فوز المنتخب البيلاروسي على مضيفه منتخب كازاخستان 2-1 في وقت سابق اليوم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث